أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: تعرّف على Seraphine، قدراتها وموعد قدومها إلى الريفت

مغنية جديدة على أرض ليج أوف ليجيندز

بعد أسابيع من الصور والإعلانات التشويقية على وسائل التواصل الإجتماعي، قام فريق عمل ليج أوف ليجيندز بالكشف عن Seraphine البطلة الموسيقية الجديدة التي ستنضم إلى معارك الريفت بعد البطلة Samira. ستأتي لنا مغنية البوب ذات العيون البراقة من منطقة Piltover في رونتيرا، وستسعى لخطف قلوب كل المستمعين عبر أغانيها التي تبعث الطمأنينة وروح التفاؤل في قلوب المستمعين.

ليج أوف ليجيندز

قدرات Seraphine في ليج أوف ليجيندز

ستلعب Seraphine دور الـ Mid Laner أو الـ Support لأن قدراتها تقدم كميات كبيرة من الضرر إلى جانب العديد من المساعدات لزملائها. لهذا السبب يمكن أن تكون خيار جيد في بداية المواجهة في حال قرر الفريق تغيير خططه في مرحلة إختيار الأبطال. بالإضافة إلى قدرات الشفاء والـ CC وغيرها، تمتلك Seraphine قدرة خارقة ملفتة للنظر وستسرق الأضواء في كل مواجهاتها. بالنسبة لأسماء القدرات ودورها فهي:

Passive – Stage Presence

ستقوم كل ثالث قدرة تستخدمها Seraphine من إلقاء نفسها مرة ثانية بشكل تلقائي. بالإضافة إلى ذلك ستقوم Seraphine بخلق نوتة في كل مرة تستخدم قدرة إلى جانب زميل. ستقوم كل نوتة بزيادة مدى هجماتها وتمكنها من التسبب بضرر سحري إضافي.

Q – High Note

تقوم Seraphine بقذف نوتة تتسبب بضرر سحري تزيد قيمته مع إزدياد قيمة الصحة المفقودة لدى الهدف.

W – Surround Sound

تحيط Seraphine نفسها وزملائها بأغنية لتعطي الجميع درع وسرعة حركة إضافية. إذا كانت Seraphine تمتلك درعاً، ستتمكن من شفاء زملائها حيث ستقوم بإعطائهم كمية من الصحة مبنية على عدد الزملاء الموجودين حولها.

E – Beat Drop

تقوم Seraphine بإطلاق موجة صوتية لتسبب ضرر سحري للخصوم وتبطئهم. في حال تم إبطاء الهدف في السابق، سيتم تثبيته. وفي حال كان مثبتاً سيتم صعقه (Stun).

R – Encore

ستقوم Seraphine بإطلاق ضربة قوية تسبب ضرر سحري وتضع خصومها تحت تأثير الـ Charm. سيتسبب أي بطل يتم إصابته (حتى زملائها) بزيادة مدى القدرة وسيحصل زملاء Seraphine على الكمية القصوى من النوتات.

موعد قدوم Seraphine إلى ليج أوف ليجيندز

بعد أن تعرفت على Seraphine وقدراتها، سيكون السؤال الأبرز هو متى ستتمكن من إختيارها؟ الإجابة هي مع تحديث 10.22 الذي سيتم نشره في 29 أكتوبر. وبذلك تكون هذه البطلة قد ساهمت في إكمال مسيرة ريوت لإدخال ستة أبطال للعبة ليج أوف ليجيندز في 2020 ليتبقى لدينا بطل واحد إضافي قبل نهاية العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى