ليج اوف ليجندزأخبار ألعاب الفيديو

ليج أوف ليجيندز: التغييرات القادمة في الفترة التحضيرية والأبطال الجدد

كل ما هو قادم للعبة LoL في الفترة المقبلة

بالرغم من أننا إقتربنا من نهاية العام، ما زال هناك العديد من الأمور التي تريد أن تكشف عنها ريوت في لعبة ليج أوف ليجيندز قبل أن تدخل اللعبة في عام 2021. فقد تحدث المطورين في مدونتهم عن أخر بطلين قادمين إلى اللعبة في هذا العام وإعادة صياغة Dr.Mundo إلى جانب تغييرات الـ Crits والعناصر.

البطلان الجديدان في ليج أوف ليجيندز

عندما تحدث المطورون في ريوت عن البطلة الأولى، قالوا بأنها إمرأة وبأنها نجمة غناء صاعدة في Piltover وZaun. وقد أشاروا بأنها ستجعل كل اللاعبين من محبي الـ Mages في اللعبة وكيف سيقوم الجميع بتشجيعها والهتاف بإسمها. هذا الأمر يعني بأن البطلة الأولى هي Seraphine التي ظهرت على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وشاركت مع فرقة K/DA في أغنيتهم الجديدة.

بالنسبة للشخصية الثانية فهو شخصية مدرعة وقادر على الهرب بسرعة كبيرة كونه وستحتاج إلى “فريق” لإيقافه. وختمت ريوت هذا الموضوع بالتلميح لأول بطل قادم في 2021 بوصفه بأنه Jungler رومنسي قادر على السيطرة على العقول.

إعادة صياغة Dr. Mundo

قام راين ميريليس بالتحدث عن إعادة صياغة Dr.Mundo ليشرح الأهداف التي تسعى ريوت لتحقيقها عبر القيام بهذا الأمر. سيكون الهدف الأول هو تحديث شكله ليتماشى مع الجو العام للعبة االذي تطور مع مرور السنوات. أما التغيير الثاني فسيكون على صعيد أسلوب اللعب جيث يريدون تحسين أسلوب لعبه دون تغيير أسس البطل أو زيادة صعوبته وتعقيده. بالنسبة لكيفية تنقل Mundo، تريد ريوت أن تجعل من Mundo بطل يصعب إيقافه أو تثبيته ولكن هذا يعني بأنه سيواجه مشاكل في تثبيت الخصوم أيضاً.

تغييرات الـ Crits في ليج أوف ليجيندز

ستكون التغييرات القادمة للعناصر هي العنوان الرئيسي للفترة التحضيرية للموسم المقبل من ليج أوف ليجيندز. وأخر التطورات في هذا الموضوع هي التغييرات القادمة لضربات الـ Crit حيث سيتم خفض ضررها من 200% إلى 175% وإستبدالها بإحصاءات أخرى مثل ضرر الهجوم وسرعته. بالإضافة إلى ذلك تم خفض نسبة الحصول على crit من العناصر من 25% إلى 20%. الهدف من هذا الأمر هو تشجيع اللاعبين على البحث عن عناصر وخيارات أخرى لأبطالهم. فهذا التغيير سيجعل من عناصر مثل Bloodthirster وMortal Reminder خيارات جيدة لبعض الأبطال. بالإضافة إلى تغييرات العناصر، ستقوم ريوت بإدخال تغييرات لبعض الأبطال الذين يعتمدون بشكل أساسي على الـ Crit مثل Yasou وYone ليصبخ لدى محبيهم خيارات أكثر عند بناء البطل.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى