فورتنايت

فورت نايت: مواقع الـ XP coins للأسبوع الرابع من الموسم 4

عملات جديدة في هذا الأسبوع

هناك طرق عديدة للحصول على الـ XP في الموسم الرابع من فورت نايت والعملات الأسبوعية الملونة هي أحدها. تقوم هذه العملات بإعطائك كميات مختلفة من الـ XP بناءاً على لونها. يتغير موقع هذه العملات مع كل أسبوع.كل من العملات الزرقاء، الخضراء والأرجوانية موجودة في هذا الأسبوع. وقد أصبحا العملات الذهبية الأن جزءاً أساسياً من الموسم.

ستعطيك العملات الخضراء 5000 نقطة XP عند الحصول عليها بينما ستحصل على 6500 نقطة من العملات الزرقاء. بالنسبة للعملات الأرجوانية، فستقوم هذه العملات بالإنفجار والتحول لعملات أضغر حجماً لتقدم لك 10300 نقطة XP (أي نصف تحدي تقريباً) إذا تمكنت من إمساك كل ما تم رميه. بالنسبة للعملات الهبية، فستقدم لك 15000 نقطة XP لتكون عملات هذا الأسبوع خير سند للتحديات في رفع مستوى الباتل باس.

خريطة فورت نايت

فورت نايت

يقدم هذا الأسبوع من فورت نايت حتى اللحظة عملتين أرجوانيتين، ثلاث عملات زرقاء وأربع عملات خضراء إلى جانب عملة ذهبية. ستجد هذه العملة شمال شرق منطقة Coral Castle ولكن من أجل سلامتك ننصحك بأن تنتظر قليلاً قبل التوجه إلى هناك لأن هذه المنطقة هي هدف لمجموعة من التحديات كما أن الجميع سيتوجهون للحصول على العملة الذهبية.

ستجد العملتين الأرجوانيتين على الطرفين المواجهين لمنطقة The Authority. ستكون الأولى في جنوب منطقة Doom’s Domain. أما الثانية فستجدها شمال غرب Lazy Lake.

أما العملات الخضراء فستجدها موزعة في الطرف الشمالي من خريطة فورت نايت، ويمكنك الحصول على الأولى بشكل سريع بعد إلتقاط العملة الأرجوانية في Doom’s Domain بقرب النهر الموجود بين تلك المنطقة وCraggy Cliffs. يمكنك التوجه من بعدها إلى أقصى الشرق وتحديداً إلى منطقة Dirty Docks حيث ستجد العملة الخضراء الثانية. ستكون العملة الثالثة على الطرف الأخر من الخريطة في أقصى الغرب في Holly Hedges. بالنسبة للعملة الرابعة، ستجدها في النهر الموجود بين Holly Hedges وWeeping Woods.

قد تكون العملات الزرقاء هي الأصعب كونها تجبرك على تدمير بعض الأمور للعثور عليها وللحصول على أول عملة عليك التوجه إلى شمال الخريطة في Craggy Cliffs. أما العملة الثانية فستجدها بين منطقتي Sweaty Sands وHolly Hedges قبل التوجه شرقاً إلى منطقةRetail Row للحصول على العملة الثالثة.

بالرغم من كثرة هذه العملات وتوسع إنتشارها، إلا أن الحذر ضروري جداً لأن هذه المناطق ستكون مليئة باللاعبين القادمين لتحقيق الهدف نفسه. وإذا شعرت بأنك غير قادر على مواجهة الأعداد الكبيرة القادمة، يمكنك الإنتظار لبضعة أيام قبل الحصول على العملات. يمكنك أيضاً إستغلال هذا الأمر لصالحك لإكمال التحديات التي تطلب منك التسبب بالضرر للخصوم أو الحصول على قتلات.

سيتم تحديث هذا المقال في حال ظهور عملات جديدة على خريطة فورت نايت ونتمنى لك التوفيق في الحصول عليهم!

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى