أخبار ألعاب الفيديو

طور Warzone: كل ما نعرفه عن الموسم السادس للعبة

إقترب قطار الأنفاق من Verdansk

بينما تتحضر Activision لنقل الشعلة من Modern Warfare إلى Cold War، ما زالت Warzone تتقدم نحو الأمام وتحصل على محتوى جديد لها مع موسم جديد. سيقوم الموسم السادس بإكمال القصة التي كان حدثها الأبرز الأخير هو قدوم عصابة الظل إلى فيردانسك وتفجيرهم لمنطقة الملعب. وسنستعرض هنا كل ما نعرفه عن الموسم المقبل من إضافات إلى تاريخ الإنطلاق مروراً بالعملاء.

الموسم السادس من Warzone

 تاريخ الإنطلاق

تشير كل التسريبات إلى أن الموسم السادس سيبدأ في 29 سبتمبر. هذا التاريخ تم التأكيد عليه من قبل  حساب فريق Minnestoa Rokkers الذي أعلن عن بطولة للفريق في اليوم نفسه. يجدر الذكر بأن هذا اليوم يأتي مباشرةً بعد إنتهاء صلاحية الباتل باس الخاص بالموسم الخامس. ليس لدينا أي فكرة عن الوقت المحدد ولكن نتوقع أن يصدر في فترة الظهيرة.

عملاء الموسم السادس

يقدم كل موسم من Warzone عملاء جدد للعبة والموسم السادس لن يكسر هذه القاعدة. فقد قدمت لنا اللعبة في المواسم السابقة شخصيات أسطورية ومعروفة بالسلسلة مثل كابتن برايس وGhost، والأن في الموسم السادس سنحصل على عميلين جديدين هما نيكولاي وفرح وستتمكن من الحصول عليهما بمجرد شرائك للباتل باس الخاص بالموسم السادس.

الأسلحة الجديدة القادمة

إلى جانب العملاء الجدد، سنحصل على أسلحة جديدة في كل من Warzone ومودرن وورفير. فقد تأكد إضافة سلاح AS VAL وهناك شائعات تشير إلى قدوم كل من قناصة R700 وشتقن AA-12 لأرض Verdansk.

نظام قطار الأنفاق

كما يمكنك أن ترى في هذا الإعلان ستحصل Verdansk على نظام لقطار الأنفاق ليربط مختلف أطراف الخريطة ببعضها ويكون الخطوة التالية بعد قطار الشحن الذي أضيف في الموسم الخامس. سيقوم هذا النظام بالعمل كوسيلة للإنتقال السريع أو ما يعرف بالـ Fast Travel حيث ستتمكن من إستخدامه للإنتقال بين المحطات الموجودة في الخريطة أدناه.

هذه المواقع هي:

  • مطار Verdansk
  • ملعب Verdansk
  • ساحة Gorengard للخشب
  • مقاطعة Downtown Tavorsk
  • شرق Barakett Promenade
  • محطة قطار Verdansk
  • Torsk Bloc

يجدر الذكر بأن هذه المواقع تم الكشف عنها في بث مباشر لبطولة دوري كول أوف ديوتي. كما أن المطورون أشاروا بأنه هناك شروط معينة لكي تتمكن من الإنتقال السريع مثل غياب المعارك عن مكان الإنطلاق والتوقف.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى