أخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عالمية

بطولة Worlds: مواجهات ونتائج اليوم الأول من دور Play-in

مفاجأة كبيرة من فريق Talon

إنطلقت بطولة Worlds للعبة ليج أوف ليجيندز ظهر اليوم مع أدوار الـ Play-in التي ستأهل أربعة فرق لدور المجموعات. وإذا كان هذا اليوم دليلاً على ما ستقدمه البطولة، فهذا يعني بأننا على موعد مع بطولة حماسية ومليئة بالمفاجأت. لُعِب في هذا اليوم خمس مواجهات تضمنت فرق من أوروبا، أمريكا، الصين، أوقيانيا والبرازيل، وقد قدمت جميع الفرق أداءاً طيباً وقدموا لنا مجموعة من الإستراتيجيات المختلفة. ولكن كيف جرت أحداث هذا اليوم؟ دعونا نلقي نظرة هنا.

أحداث اليوم الأول من Worlds

بداية جيدة للأسود وLegacy

إفتُتِحت بطولة Worlds بمواجهة بين MAD Lions وأفضل فريق في البرازيل INTZ. كانت بداية المواجهة خجولة وكان فريق INTZ على وشك إفتتاح سجل القتلات عبر اللاعب Tay ولكن خطأ صغير مكن Shadow من الهرب. بالرغم من هذا تمكن Tay من تقديم مباراة رائعة ولكنها لم تكن كافية أمام MAD Lions الذين تمكنوا من الفوز بالرغم من أخطاء Shadow المختلفة.

يوم INTZ لم يتحسن حيث سقط الفريق مجدداً أمام فريق Legacy في مواجخة قريبة جداً قدم فيها Tay (مجدداً) أداءاً طيباً بعد بداية صعبة ولكن تمكن فريق Legacy من الفوز عبر إستغلال تفوقهم على الـ Sidelanes الذين تمكنوا من الحصول على أفضلية فيها في بداية المواجهة.

مفاجأة PSG Talon

لم يتوقع أحد الكثير من فريق PSG Talon بعد أن غاب ثلاثة من لاعبهم الأساسيين بسبب عدم تمكنهم من الحصول على تأشيرة سفر. ولكن يبدو بأن الفريق لم يتأثر بشكل سلبي بل على العكس تحسن مستواهم وتمكنوا من سحق فريق Rainbow7 بقيادة Kaiwing على البطل Bard. وإذا كان البعض قد توقع فوز فريق PSG في هذه المواجهة، لم يكن أحد يتوقع ما حصل في مواجتهم أمام LGD.

دخل فريق LGD دور Play-in من بطولة Worlds كأفضل فريق في المجموعتين بحسب المحللين. وكما يمكنك أن ترى في التغريدة أعلاه، كانت هذه المواجهة منتهية قبل بدايتها. هذا الأمر مهد لأكبر مفاجأت اليوم الأول وربما دور Play-in كله حيث تمكن الفريق الفيتنامي من هزيمة الفريق الصيني بعد أداء خارق من Uniboy وKaiwing حيث سيطر الفريق على المواجهة بعد أن تأخروا في البداية ليتركوا العديد من علامات الإستفهام حول أداء الفريق الصيني.

أوروبا ضد أمريكا

إختتمت ريوت مواجهات بمواجهة إنتظرها كل محبي ليج أوف ليجيندز فقد كانت أول فصل من مواجهات أوروبا وأمريكا في هذه البطولة وهذا العام وجرت بين Team Liquid وMAD Lions. كانت هذه المواجهة إختبار Tactical الأول على مستوى عالمي وفرصة MAD Lions لإقناع الجميع بأن أخطاء المواجهة الأولى كانت مجرد صدفة.

إذا أراد فريق MAD Lions تحسين أدائهم، فكان عليهم التخلص من Evelyn على Shadow ولكنهم أصروا على إعادة إختيارها وهذا الأمر تسبب بخسارتهم. فبينما فشل Shadow في تقديم أي أفضلية لفريقه، تمكن Tactical من تقديم أداء جريء ورائع ساهم فيه سيطرة Impact على المسلك العلوي الذي مكنه من تحويل Mordekaiser إلى درع حامي لكل زملائه.

الترتيب

بعد يوم أول مميز في بطولة Worlds ترقبوا موجهات حماسية يوم غد حيث سنرى مواجهات تضم فرق مثل Unicorns of Love وV3 Esports التي لم تشارك في جدول مواجهات اليوم.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى