فورتنايت

فورت نايت: أفضل إعدادات للـ Sensitivity في اللعبة

طريقة إضافية لتصبح أحسن

إذا كنت من لاعبي فورت نايت، فمن المؤكد أنك سمعت جملة “إرفعها إلى 90” بكثرة لدرجة أن الجملة قد فقدت معناها. فعلى عكس ألعاب باتل رويال والتصويب الأخرى، تجعل آلية البناء في فورتنايت والحاجة إلى “رفعها للتسعين” من إعدادت الـ Sensitivity في اللعبة أمراً مهماً جداً.

عادةً ما يقوم المحترفين في ألعاب التصويب بخفض مستوى الـ Sensitivity بشكل كبير والإعتماد على التمركز الجيد وردات الفعل السريعة. هذه الإعدادات والإستراتيجيات تجنب اللاعبين الحاجة إلى الدوران حول أنفسهم حتى في الألعاب التي يتم مهاجمتهم فيها من كل جانب.

هذا الأمر يختلف في فورت نايت التي تجبر آليات البناء فيها اللاعبين على الدوران لإكمال البناء قبل وصول خصومهم. لهذا السبب هناك بعض أمور الأمور التي يجب أن تأخذها بعين الإعتبار لتحصل على تجربة مثالية في الموسم الرابع.

محاور X وY في الإعدادات

عندما صدرت فورت نايت كان حساسية المحور Y تحصل على قيمة إفتراضية ثابتة تساوي 75% من قيمة حساسية محور X. ولكن مع مرور الوقت والزيادة في أهمية البتاء العامودي، قامت أيبك قيمز بإعطاء هذا المحور قيمة خاصة به، وأصبح بإمكان لاعبي فورت نايت ضبط حساسية المحورين بشكل منفصل.

بالرغم من أنك قادر على جعل القيمتين مختلفتين بشكل كبير، إلا أن معظم المحترفين ينصحون بأن تبقى قيمة حساسية كلا المحورين قريبة وفي معظم الأحيان متساوية بسبب أهمية الحركة العامودية في هذه اللعبة.

حساسية التصويب في فورت نايت

نتحدث هنا عن إعداد الـ ADS والذي يعتبر أهم إعداد خاص بالـ Sensitivity في اللعبة. يقوم معظم اللاعبون والمحترفون بضبط هذا الإعداد لقيمة 1.0. هذا الأمر يعني بأن حساسية التصويب لديهم تساوي الحساسية الخاصة بجهازهم.

بالمقابل هناك مجموعة من المحترفين بتغيير هذه القيمة لقيمة بين 0.3-0.7 لأنهم يفضلون حساسية تصويب أقل من تلك الموجودة خارج مرحلة التصويب. هذا الأمر يعني بأن عملية البناء تحتاج لحركة قوية من المعصم ولكن عند مواجهة الخصوم والمحاولة للحصول على قتلات، يتوجه اللاعبون لحساسية مخفضة.

هذا الأمر يعود لك ولراحتك ولكن إذا أردت الحصول على أفضل نتيجة سيكون عليك أن تجد الإعداد الذي يمكنك من الحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

حساسية المنظار

الفرق بين هذه الحساسية وحساسية التصويب هي أن حساسية المنظار خاصة بالأسلحة ذات منظار مثل القناصات ولا يتم تفعليها إلا عند إستخدام منظار هذه الأسلحة. هذا الإعداد له قيمة مشابهة لتلك الخاصة بإعداد التصويب (والتي عادةً تكون 1.0). عادةً ما يسعى اللاعبون لإبقاء هاتين القيمتين قريبتان من بعضهما لهذا السبب سيكون ضرورياً أن تجد القيمة التي تناسبك في كلتا الحالتين لأن الفارق بين 0.3-0.7 كبير جداً لهذا السبب ليس هناك بالإعدادات المثالية في لعبة فورت نايت. ما هي إعداداتك المفضلة شاركنا رأيك في التعليقات!

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى