أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: خطط ريوت المستقبلية في موضوع الأبطال

أكدت ريوت في بداية هذا العام على رغبتهم في العمل المستمر لإرضاء جماهير ليج أوف ليجيندز عبر زيادة وتيرة الأبطال الذين سيتم إضافتهم إلى اللعبة إلى جانب إعادةصياغة الأبطال القدامى. وبعد أن حصلنا على كل من Yone وLillia إلى جانب Samira يأتي السؤال الأبرز وهو ما التالي؟ وماذا يمكننا أن نتوقع من المطور؟

هذا السؤال أجاب عليه مصمم الألعاب Spideraxe وهو أحد المسؤولين عن Surrender@20 عبر حسابه على تويتر حيث أشار بأن المطور سيكشف عن خططه الجديدة في هذا الأسبوع وستتضمن Mundo إلى جانب Mage وTank.

أبطال جدد في ليج أوف ليجيندز

قامت ريوت قيمز في مدونتها الأخيرة حول الأبطال بالإشارة إلى قدوم ثلاثة أبطال جدد في الصيف والذين تبين لاحقاً بأنهم Lillia وYone وSamira قبل أن يذكروا بأن اللعبة ستحصل على ستة أبطال جدد في كل عام أي بطل جديد في كل مركز بإستثناء الـ Mid الذي سيحصل على بطلين. لهذا السبب نعتقد بأن Seraphine ستكون بطلة الريفت المقبلة وستستلم دور الـ Mage في المسلك الأوسط. وفي حال حصول هذا الأمر سيبقى لدينا الـ Support الذي بحسب مخطط ريوت سيكون Tank جديد وإذا نظرت إلى الـ Supports الذين يتم إضافتهم إلى اللعبة، ستجد بأن هذا أمر لم يحصل في لعبة ليج أوف ليجيندز منذ 2015 مع Tahm Kench.

إعادة صياغة الأبطال في ليج أوف ليجيندز

قامت ريوت قيمز بإعادة صياغة كل من Fiddlestisks (في مارس) وVolibear (في مايو) بالإضافة إلى Wukong الذي تلقى إعادة صياغة من نوع أخر. وللتوضيح أكثر هناك ثلاثة أنواع من إعادات الصياغة في قاموس ريوت وهي:

  • تحديث أسلوب اللعب: تعديل قدرات البطل كما حصل مع Wukong
  • تغييرات بصرية: تقوم هذه التغييرات بتحديث شكل البطل وسكناته بسبب قدمها
  • تغيير شامل: إعادة تكوين البطل من الصفر مثل ما حدث مع Volibear وFiddlesticks

وبعد النجاح الكبير الذي حققته هذه الأمور، أعلن المطور عن إعادة صياغة كاملة للبطل Dr.Mundo. وقد أشار Spideraxe بأن ريوت لن تتوقف عند Dr.Mundo ولكن السؤال هو لمن ستكون الأولوية في إعادة الصياغة المستقبلية؟ هل ستكون للأبطال الذين تم تسميتهم في تصويت 2019 الذي تصدره Fiddlesticks وVolibear إلى جانب كل من Dr. Mundo وShyvana وNocturne، أم أن هناك معيار أخر لهذه الأمور؟

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى