فورتنايت

فورت نايت: ملاجظات تحديث 14.20 وتغييراته

هبط Wolverine على خريطة فورت نايت

يستمر الموسم الرابع للفصل الثاني من فورت نايت الذي تسيطر عليه أبطال وشخصيات مارفيل بالتطور مع كل أسبوع جديد وقد قامت أيبك قيمز منذ قليل بنشر تحديث 14.20 الجديد الذي أدخل شخصية X-Men الشهيرة Wolverine إلى جزيرة أبولو بالإضافة إلى سمكة جديدة، طور جديد وأمور أخرى كثيرة. وكالعادة ليس هنالك ملاحظات تحديث رسمية، وسنقوم بإضافة أي تغيير جديد فور ظهوره.

ملاحظات تحديث 14.20 للعبة فورت نايت

تغييرات الأسلحة

تم إزالة سلاج Scoped assault rifle بندرتيه من اللعبة لينضم بذلك إلى قائمة أسلحة اللعبة المحظورة إلى جانب الـ TAC وغيره من الأسلحة.

قدوم Wolverine

عند بداية الموسم كان Wolverine أحد حلفائنا ولكن التحديث الأخير جعل منه أحدث خصم يمككنا مواجهته. يمكنك العثور على شخصية Wolverine في Weeping Woods وستحصل على سلاح مخالب Wolverine الأسطورية. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل هذا البطل على سكن جديد شبيه بشكله في أفلام X-men المشهورة.

طور Takeover الجديد

يتمحور هذا الطور حول قدرات أبطال مارفيل حيث سيحصل اللاعبون على نفاط عبر السيطرة على بعض النقاط الموجودة على الخريطة. سيبدأ كل لاعب المواجهة مع قدرة خارقة واحدة وسيتمكنون من إضافات قدرات جديدة عبر الشهب التي ستهبط على الخريطة في فترة المواجهة.

ظهور سمكة Midas

بعد طول إنتظار، ظهرت سمكة Midas الأسطورية التي ستكون أندر أسماك هذا الموسم وأقواها حيث ستقوم السمكة بتحويل كل العناصر الموجودة بحوزتك إلى عناصر أسطورية.

حدث Llama Rama

سيقدم هذا الحدث المشترك الجديد العديد من العناصر المجانية المرتبطة بلعبة Rocket League التي ستجدها في هذا المقال. وسينطلق في 26 سبتمبر.

أغنية جديدة لفرقة BTS

ستقوم فرقة الـ K-Pop الشهيرة بعرض أغنية وفيديو موسيقي جديد لأول مرة داخل طور Party Royale في فورت نايت وسيتمكن كل الحاضرين من الحصول على إيموتس جدد لمخزونهم. ستجري الحفلة في 25 سبتمبر.

عيد ميلاد فورت نايت

مضى على صدور لعبة فورت نايت ثلاثة سنوات وتيرد أيبك قيمز أن تحتفل مع لاعبيها بهذه المناسبة حيث ستظهر هدايا على الخريطة تحتوي على أسلحة نادرة وأسطورية. بالإضافة إلى ذلك سنحصل على تحديات إضافية لهذ الأسبوع بينما تعمل أيبك قيمز على حفلة كبيرة لنهاية الأسبوع.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى