أخبار ألعاب الفيديودوتا 2

دوتا 2: فريق عالمي جديد من قلب روسيا

منافس جديد لفريق Team Secret

غياب Virtus Pro الأخير عن الواجهة الإحترافية للعبة دوتا 2 وضع الكثير من علامات الإستفهام حول مستقبل الفريق بشكل خاص والمنطقة الروسية بشكل عام. بدأت علامات هذا الإنهيار في بطولة The International في العام الماضي بعد أن قدم الفريق أسوأ أداء لهم في أخر أربعة سنوات. تبع هذا الأمر غادرة ثلاثة لاعبين للفريق وتقلبات كثيرة في التشكيلة لم تساهم أي منها في تحسين الوضع العام للفريق. هذا الأمر إنعكس سلباً أيضاً على المنطقة الروسية (CIS) التي ساهم Virtus Pro بنجاحاته من رفع مستواها بعد فياب Navi عن الساحة لفترة طويلة.

هذه المشاكل وغيرها قد تكون إقتربت من نهايتها، فقد كشف المدرب الصيني rOtk عن محادثات جرت بينه وبين رومان دفوريانكين مدير فريق Virtus Pro السابق. وقد قال رومان في هذه المحادثات بأن “مجموعة من اللاعبين” طلبت بأن يكون rOtk مدربها. هذه المجموعة تضم كل من ثلاثة لاعبين (حاليين وسابقين) من Virtus Pro الذين سيطروا على دوتا 2 عندما كانوا سوياً. نتحدث هنا عن RAMZES وSolo وno[o]ne. سيلعب بجانبهم لاعب الـ Mid الشهير ولاعب OG وEG السابق Sumail الذي ترك OG مؤخراً لأسباب يجهلها الجميع.

وقد أشار رومان إلى أن هذه المحادثات قد حصلت لموقع Cybersport.ru الروسي ذاكراً بأن rOtk قد إعتذر على نشر المحادثات على الهواء. ومن المرجح بأن نرى عودة للاعب Ramzes إلى دور الـ Carry بينما يتوجه Sumail لدور الـ Mid لتترك الـ Offlane للاعب Noone بينما يستلم Solo دور الـ Support.

دوتا 2 من الصين إلى روسيا

ياتي هذا الأمر بعد أن صرح rOtk بأنه مرهق بسبب الأحداث التي تجري في الصين فيما يخص اللعبة. فبعد تدريبه لمجموعة من أهم فرق تلك المنطقة، قرر عدم تجديد عقده مع Vici Gaming الذين أمضى معهم السنوات الثلاث الأخيرة. بالرغم من هذه التقارير كلها، أشار رومان بأن هذا الفريق لن يظهر إلى العلن قبل شهر ديسمبر على الأقل لينطلقوا بشكل مباشر مع الموسم الجديد للـ DPC.

هذا الخبر سيفرح كل محبي اللعبة الذين سيجدون في هذا الفريق منافساً جديداً لفريق Team Secret الذي فشلت جميع الفرق الموجودة حالياً في إيقاف سيطرتهم على البطولات الإحترافية في دوتا 2.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى