دوتا 2

دوتا 2: هل سيتمكن أي فريق من إيقاف Team Secret

الأرقام القياسية تتحطم أمامهم!

إذا قررت لسبب أو لأخر الإبتعاد عن مشهد دوتا 2 الإحترافي في الأشهر الأخيرة وعدت الأن، فستجد بأن الوضع ما زال على حاله. ففحين قد تجد بأن بعض الفرق قد تغيرت وتبدلت، إلا أن البطل ما زال هو نفسه ولم يتمكن أي فريق من إيقافه. هذا البطل هو Team Secret الذي تمكن يوم أمس من حسم بطولة OGA Dota PIT ليصبح الفائز بأخر ثماني بطولات أجريت في اللعبة داخل أوروبا.

سيطرة Secret على دوتا 2

سيطر فريق Team Secret على البطولة الأخيرة بشكلٍ مخيف حيث خرج من البطولة بخسارة واحدة فقط أمام فريق VP Pridogy الذي قام Team Secret بتحطيمه في لنهائي بنتيجة 3-0. هل هذا يعني بأن فريق VP Prodigy ليس فريقاً جيداً؟ الإجابة هي طبعاً لا. ففوز Secret وسيطرتهم على البطولة أصبح العنوان الرئيسي لكل بطولات اللعبة في أوروبا. فقد أصبح Team Secret أفضل فريق في العالم بعد إنتشار وباء كورونا حيث فاز بكل البطولات التي لعبن أونلاين في هذه الفترة بإستثناء بطولة WeSave! Charity وESL One Los Angeles.

دوتا 2
كل البطولات التي فازوا فيها Secret مؤخراً

بدأت سلسلة الإنتصارات والسيطرة هذه مع بطولة دوري WePlay! Pushka التي سيطر عليها Secret وفازوا فيها بالنهائي على فريق VP Prodigy (قد يكون حظ هذا الفريق مع Secret سيء بعض الشيء) لتكون هذه نقطة إنطلاق لسلسلة بطولات حققوا فيها 115 إنتصار مقابل 17 هزيمة. لم يعرفوا طعم قوس الخاسرين في هذه الفترة إلا مرتين (واحدة أمام Liquid والأخرى أمام Alliance) في كل من ESL One Birmingham وBeyond Epic اللتان عادا ليفوزا بهما وكأن شيئاً لم يكن. هذا الأمر مكنهم من كسر رقم فريق Alliance في ما يخص عدد الإنتصارات في مئة مواجهة.

سبب سيطرة Secret على دوتا 2

عندما تمتلك كابتن بحجم Puppey ستحصل بطريقة أو بأخرى على أفضلية في مرحلة الإختيار بسبب خبرته الكبيرة وجأته في تجربة خطط جديدة. ولكن كابتن ناجح لا يكفي لكي تكون بطلأً، وهنا ياتي دور كل من اللاعب الأردني Yapzor وزملائه MATUMBAMAN وNisha وZai ليظهروا قدرتهم على اللعب بأي بطل والتفوق بالمهارة على كل المنافسين الذين يتضمنون أبطال عالم مثل فريق Nigma وOG. هذا الأمر مكن Secret من الفوز بكل نهائي يواجهون بنتيجة 3-0 وكأنه مواجهة عادية ليس لها أي معنى. تأتي هذه السيطرة بعد محاولات عديدة من Puppy عبر السنين للعثور على “الفريق المثالي” ويبدو بأنه عثر على ضالته مع هؤلاء الشباب.

وطبعاً لا يمكننا أن ننسى Heen لمدرب الذي يفوز أينما ذهب حيث حققبطولات مع كل من Liquid وTNC والأن يريد أن يدخل التاريخ دوتا 2 مجدداً من باب فريق Secret. ستكون بطولة ESL One التي ستقام في ألمانيا الهدف المقبل لفريق Secret حيث سيشارك في البطولة أكبر فرق أوروبا وCIS في لعبة دوتا 2 حيث سيسعون لكسر سيطرة Secret مع إقترابنا من نهاية العام والموسم.

 

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى