أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: ريوت تلمح لقدوم ثلاثة أبطال جدد بعد Viego

ثلاثة أبطال جدد

كثرة الألعاب الجديدة القادمة تحت إسم ريوت جيمز، سيزيد من مصادر الإلهام المستعان بها في ليج أوف ليجيندز. فعلى سبيل المثال، قام المطورون بالإستعانة بقصة عالم اللعبة لإضافة Yone إلى لعبة League of Runterra ليتم التمهيد لقدومه إلى ليج أوف ليجيندز. والأن توجهت ريوت نحو لعبة أخرى، نتحدث هنا عن لعبة Ruined King التي  ستكون أول لعبة تحت مشروع Riot Forge. لهذا السبب سيكون Viego أول بطل يضاف إلى اللعبة في 2021 (والأول بعد Rell).  حيث سيتم إضافته إلى اللعبة كجزء من تحديث 11.2. ولكنه لن يكون الوحيد، فقد اشار المطورون ثلاثة من شخصيات اللعبة الرئيسية سترافقه في المستقبل القريب.

الأبطال القادمين إلى ليج أوف ليجيندز

كشف مصمم الأبطال الرئيسي Reav3 عن مخططات ريوت والأمور التي يمكن أن يتوقع اللاعبون قدومها من عالم Ruined King. هذه الأمور هي بطل Melee جديد يعتمد على الـ AP، بطل Mage وبطل Marksman غير تقليدي.

أردنا إضافة المزيد من الأبطال الذين يعتمدون على الضرر السحري منذ فترة زخاصةً في المسلك العلوي. فنحن نعتقد إضافة خيارات أكثر في قائمة الأبطال الذين يعتمدون على الـ AP سيفتح المجال لخيارات متنوعة على كل المسالك وتحديداً المسلك العلوي. نحن نؤمن بأن اللاعب ليس مضطراً للإنتظار أكثر من سنة لتجربة بطل جديد في مركزه المفضل.

بالنسبة للأبطال الجدد وبتاءاً على كلام المطور، من المفترض أن نرى بطل الـ AP مباشرةً بعد Viego. أما الـ Mage القادم من Bandle City والـ Marksman الغير تقليدي، فسيكون علينا الإنتظار لفترة أطول كي نراهم. يأتي هذا الأمر كجزء من خطة ريوت السنوية لإضافة بطل جديد في كل دور ولكن دون أي ترتيب معين. يجب أن لا ننسى بأن ريوت قد وعدت بإصدار إعادة صياغة لكل من Tahm Kench وDr Mundo، كما أنها أضافت Rammus إلى هذه القائمة أيضاً.

هذا الأسلوب يساهم بتذكير مجتمع ليج أوف ليجيندز بأنهم رما زالوا نقطة إهتمام أساسية لريوت بالرغم من صدور الكثير من الألعاب الجديدة من الناشر, ولكنه في الوقت نفسه يضع اللعبة تحت خطر كثرة الأبطال المتشابهين مثل Yone وYasou أو Seraphine وSona.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى