أخبار الرياضات الإلكترونية

فورتنايت تشعر بخطر أمام منافسها الجديد، وربما ستسرق منه آلية جديدة!

تحافظ لعبة فورتنايت على مكانتها العالية في بيت أي قيمر فهي من أشهر عناوين النجاة Battle Royale ولكن رغم كل هذا الخطر أصبح حقيقي منذ أن ظهر المنافس Apex Legends.

 

لم يقدم فريق Epic Games تصريح مباشر أنه يسعى لتقليد Apex Legends عبر اكتساب آلية جديدة موجودة في تلك اللعبة، وإنما صرح عن “تفكيره” حول الأمر.

نتحدث بالطبع عن آلية إعادة النهوض والظهور في المعركة الواحدة نفسها، وهي آلية تعرف باسم Respawn، ومعروف كثيراً في ألعاب Deathmatch كون اللاعب يعيد الظهور بشكل متتالي إلى انتهاء مدة المعركة.

لا نعرف كيف سيتم تفعيل هذه الميزة في فورتنايت، ولكن وضح المطور عبر تصريح رسمي في موقع التواصل الاجتماعي Reddit أنه يفكر بأمر إضافة الميزة بلا شك، إلا أن طبيعة الشعبية الكبيرة للعبة تستدعي منه التفكير بحذر وأخذ وقته الكامل قبل اتخاذ هذه الخطوة وجعلها متاحة للعبة.

يوجد معلومات جديدة حول الموضوع بانتظارنا مع حلول فعاليات الموسم الثامن من فعاليات تغييرات وإضافات اللعبة قريباً، فربما سيقوم وقتها بطرح الميزة بالكامل، أو يكشف لنا عن مستجداته معها، وهو ما يعني أننا لا نمتلك ما يؤكد وجود الميزة في اللعبة وإنما هنالك مجرد تلميحات واحتمالات في الوقت الحالي، والفرق هذه المرة أنها من مصدر رسمي.

هل أنت متحمس لظهور هذه الميزة في اللعبة؟ أم تشعر بالقلق حيال حدوث تغييرات كبيرة قد تؤثر على مجرى اللعب والتدريبات التي قمت بها استعداداً للبطولات الرسمية التي ستقدم قرابة 100 مليون دولار كجائزة في 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى