أخبار الرياضات الإلكترونية

وصول مساعد الدوسري إلى نهائي ELEAGUE FUT Champions ولكن

على الرغم من تقديم بطل العالم لسنة 2018 في FIFA لأداء إبداعي وصولاً إلى نهائي بطولة الرياضة الإلكترونية ELEAGUE FUT Champions Cup، إلا أن القدر لم يشأ للمحترف السعودي مساعد “Msdossary” الدوسري بأن يحرز لقباً جديداً هذه المرة، وذلك بعد تعثره أمام خصمه الإنجليزي Donovan “F2Tekkz” Hunt الذي تمكن أخيراً من الحصول على انتقامه المنتظر

 

تمكن بطل FIFA eWorld Cup 2018 والملقب “MSDossary” من التغلب على مواطنه ممثل نادي النصر السعودي خالد “TheRoyal” العوفي في منافسة قوية بنصف نهائي حدث FIFA Ultimate Team Champions Cup المقدم من قبل ELEAGUE، حيث جرت الأقدار بأن يتواجه اللاعبان السعوديان لتحديد الخصم المحتمل للاعب “F2Tekkz” في نهائي جهاز الأكسبوكس مما جعل من معركتهما مثيرة للاهتمام مع ضمان وصول لاعب سعودي واحد إلى النهائي الكبير.

تميز النصف النهائي بمعركة قوية بين بطل العالم ومنافسه البطل القاري لعام 2017، إلا أن النصر النهائي كان من نصيب “MSdossary” الذي استطاع إحراز نتيجة نهائية قدرها 5-2 ليستحق مواجهة “F2Tekkz” في ريماتش منتظر بين أفضل لاعبين في العالم.

لسوء الحظ، لم يتمكن الدوسري من تكرار فوز GFinity FUT Champions Cup هذه المرة على خصمه على الرغم من أداء قوي وحماسي، إلا أن “F2Tekkz” استطاع السيطرة بنتيجة نهائية 5-2 وتحقيق الفوز ليضمن بذلك مقعداً له في النهائي المشترك مع الفائز من منصة البلايستيشن البرتغالي Diogo “tuga810” Pombo.

حظاً أوفر للبطل السعودي، والذي على الرغم من خسارته قد قدم عرضاً رائعاً هذه البطولة وكان على بعد خطوة من الفوز!

 

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى