أخبار ألعاب الفيديو

الموسم الثاني من Apex Legends ينطلق اليوم، إليك أبرز التغييرات والمحتويات الجديدة

ينطلق اليوم موسم جديد من المحتويات والفعاليات في لعبة الباتل رويال المجانية Apex Legends وسوف نسرد لكم في هذه المقالة كل ما جاء مع الموسم من تغييرات وإضافات مهمة.

 

سنبدأ أولًا مع الشخصية الجديدة التي وصلت للعبة، ثم نكمل معكم أبرز التغييرات الأخرى، ولا تنسوا أن تلقوا نظرة في نهايات المقال على العروض التشويقية للموسم الثاني.

البطلة الجديدة Wattson

تنضم البطلة الجديدة المنتظرة Wattson لقائمة الشخصيات في الموسم الثاني، حيث رأيناها أولاً في E3 المنصرم والآن بات بإمكاننا تجربة قدراتها الخاصة على الفور.

تشمل قدراتها على :

  • Perimeter Security : وهي ميزة Tactical Ability أو Q للشخصية، عبارة عن حبال كهربائية لعرقلة وإصابة الأعداء بالضرر ويمكنها تنبيه الفريق عندما يمر عدو من هذه الحبال أو الخطوط الكهربائية
  • Spark of Genius – Ultimate Accelerants : وهي قدرة Passive Ability ويمكنها تعزيز سرعة البطلة في شحن مهارة Ultimate بشكل كامل، والوقوف بجانب أبراجها الكهربائية يزيد من سرعة شحن ميزة Tactical Ability الخاصة بها
  • Interception Pylon : حركتها الخارقة Ultimate هي توليد برح كهربائي يدمر ما يأتي نحوه من مقذوفات (قنابل وصواريخ دون تصديها لطلقات الأسلحة)، كما ويصلح الدروع المتضررة للفريق بشكل مستمر حتى اختفائه.

Battle Pass

حرَص فريق التطوير على جعل المحتوى الموسمي Battle Pass للموسم الثاني أفضل من الموسم الأول وزيادة تشويق اللاعبين له عبر الاستماع إلى مطالب اللاعبين وإضافة المزيد من الإكسسوارات الجمالية وتقديم ثلاثة سكنز أسطورية بدلًا من واحدة.

ومن أبرز التغييرات الجديدة في هذا الخصوص، هو أن اللعبة سوف تقدم الآن تحديات أسبوعية ويومية بنظام مشابه لما نراه في Fortnite، بحيث يتلقى اللاعبون جوائز لقاء إنجازهم التحديات.

أكد المطور أيضًا أن الوصول إلى أعلى مستوى ( عند المستوى 100) في المحتوى الموسمي الجديد سيتطلب وقت أقل من السابق، وذلك لتسهيل فرصة اللاعب بالحصول على واحد من السكنزات الأسطورية الثلاثة في Battle Pass.

يأتي الموسم الثاني بصحبة عدد من السكينز الرائعة كجزء من Battle Pass الجديد وأبرزها سكين Caustic و Octane الجديدة وغيره.

الخريطة

كما توقع اللاعبون مع نهاية الموسم الأول، لقد تعرضت خريطة Kings Canyon لتعديلات كبيرة استعدادًا لوصول الموسم الجديد، حيث يبدو أن منطقة الخريطة تعرضت لانفجار أدى إلى تدمير نظام الدفاع فيها.

وهذا أدى إلى خروج وحوش Leviathans من المياه للتجول بحرية وتشكيل خطر على المتنافسين، بجانب عودة قوية لمخلوقات The flyers أيضًا.

الدمار الذي حدث في أجزاء من الخريطة أدى فعليًا إلى تغييرها وتلقيها تصميم جديد في بعض جوانبها، ويمكننا رؤية كل هذا بوضوح في العروض التشويقية.

دوريات Ranked Leagues

تعديل كبير أخر مع الموسم الثاني وهو الدوريات التنافسية Ranked Leagues لمكافئة من يبحث عن منافسة أكثر صعوبة وتقدم جوائز أكبر.

سيتم فرز اللاعب على أحد الدوريات الستة الرئيسية من Ranked Leagues وذلك حسب أدائه في اللعبة، ويمكن رفع مرتبته حسب نتائجه في المعارك ومرات القتل والفوز.

في الصورة أعلاه نرى أسماء كل دوري مع توضيح أن أصغره وأبسطه بعنوان Bronze بينما أكبره يسمى Apex Predators.

تعديلات عامة

يصل الموسم الثاني اليوم مع تحديث كبير للعبة، وبرفقة هذا التحديث كان هنالك سلاح جديد يتوفر في اللعبة بعنوان L-STAR EMG وأنواع جديدة من الذخيرة وإكسسوارات للأسلحة Energy Mags، و Skullpiercer Hop-Up أصبحت من الفئة الذهبية وتم رفع ندرتها.

تم التعديل أيضًا على أداء بعض الأسلحة (Arc Star و Kraber و Alternator و Triple Take و P2020 و Flatline) بالإضافة إلى تعديل على خاتم الموت في اللعبة The Ring بحيث هنالك تغييرات على تأثيره في الخريطة، وهنالك بعض التعديلات على شخصيات الأبطال، فمثلًا Bloodhound يستطيع الآن تحديد موقع العدو بشكل مستمر بقدرة Q خاصته عوضاً عن رسم صورة ثابتة، والأدلة ستبقى لمدة 90 ثانية بدلًا من 60، كما وتم التعديل على hitbox الخاص بشخصية Pathfinder الذي كان العديد من اللاعبين ينتظره، وقد تم إنقاص قوة Wraith و Lifeline و Pathfinder بميزة low profile التي تزيد مقدار تلقيهم للضرر بنسبة 5%، وهذه فقط بعض من التعديلات على الشخصيات السابقة، ويوجد تعديلات على أبطال أخرين أيضًا (Tracker و Mirage و Caustic و Gibraltar).

يمكنكم تحميل التحديث على الحاسب والذي يتطلب مساحة فارغة قدرها 18 جيجابايت ونحو 20 جيجابايت على المنصات الأخرى.

للإطلاع على قائمة التعديلات الكاملة مع التحديث الجديد، يمكنكم القيام بذلك عبر زيارة الرابط التالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى