أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

هكذا يمكنك المشاركة ببطولة دوتا 2 الأضخم The International 9 من الوطن العربي

هل حلمت في يوم من الأيام بأن يسطع نجمك في سماء منافسات لعبتك المفضلة Dota 2 إلا أنك لم تجد الطريقة المناسبة لفعل ذلك؟ إذاً فقد يكون إصدار هذا العام The International 9 هو نقطة البداية لك، وذلك إن استطعت إثبات أحقيتك بالتواجد على الساحة العالمية عن طريق هذه التصفيات

 

فريق الأحلام العربي يكتمل بانضمام W33 إلى تشكيلة Team Liquid في لعبة Dota 2

 

بدءاً من الثالث من يوليو، ستقوم منظمة FACEIT الشهيرة لبطولاتها في ألعاب CS: GO باستضافة تصفياتها المفتوحة الأولى لبطولة The International العالمية بإصدارها التاسع، وذلك عبر عدد من الأقاليم العالمية تتضمن أوروبا، أميركا الشمالية والجنوبية، جنوب شرق آسيا ورابطة الدول المستقلة. الجديد في الأمر على الرغم من ذلك هو في التواجد العربي بالتصفيات، وذلك عبر ثلاثة من أبرز الدول على ساحة Dota 2.

الإمارات العربية المتحدة، الأردن، وسوريا قد انضمت رسمياً إلى قائمة الدول المشاركة في التصفيات العالمية المفتوحة لبطولة TI9، حيث تمكنت تلك البلدان عبر جهود منظماتها الرسمية كالجمعية السورية للرياضات الإلكترونية من التنسيق مع FACEIT للحصول على فرصة المشاركة في أضخم فعالية Dota 2 على الإطلاق.

إن لم تكن تنتمي لإحدى تلك الدول فلا تقلق، وفقاً لتصريح FACEIT قد تكون الفرصة ماتزال متاحة لك للمشاركة في حال قمت بالتواصل مع المنظمة عبر البريد الإلكتروني التالي، حيث سيتم إخبارك وفريقك بقسم التصفيات الذي يمكنك المشاركة به. عليك أن تسرع، فالمنافسة على وشك أن تنطلق.

للمزيد من المعلومات عن التصفيات:

يمكنك زيارة الرابط التالي لمعرفة كافة القواعد وطريقة التسجيل. نتمنى للجميع حظاً موفقاً!

يُذكر بأن بطولة The International 9 في طريقها لتكون البطولة الأضخم في تاريخ اللعبة، حيث وصل مجموع الجوائز إلى ما يزيد عن $25 مليون دولار ساهم بها المعجبون عن طريق مبيعات أدوات اللعبة الرسمية، حيث سيستمر ذلك الرقم بالصعود حتى انطلاق البطولة رسمياً شهر أغسطس القادم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى