أخبار ألعاب الفيديو

أبيكس ليجيندز: طفل في الخامسة يقود أباه نحو الفوز

محترف جديد ربما؟

إذا لعبت أبيكس ليجيندز أو شاهدت مواجهاتها في يوم من الأيام ستعرف بأنها لعبة تحتاج إلى الكثير من المهارة، الدقة في التصويب وبعض الحظ كي تتمكن من الفوز فيها. وتماشياً مع ظاهرة تفوق الأطفال في الألعاب الإلكترونية، ظهر طفل جديد في أبيكس ليجيندز وعلى تويتش ليقود أباه نحو الفوز بأسلوب لعب لا تراه إلا من أكبر محترفي اللعبة.

كيف جرت المواجهة في أبيكس ليجيندز

عادة ما تجد بأن مجموعات اللاعبين في أطوار اللعب الجماعي تتألف من أشخاص من أعمار متقاربة. وفي الحالات التي يتواجد فيها فروقات عمرية، ستجد بأن اللاعب الأكبر هو اللاعب الذي يقود فريقه إلى الإنتصار في معظم المواجهات. ولكن هذا الأمر لم يحصل هنا، فقد قام NewbCybot البالغ من العمر خمسة أعوام من تولي زمام الأمور ومساعدة والده بالفوز في مواجهة صعبة.

فكما ترى في الفيديو أعلاه، سقط الوالد في المعركة وبدأ بمراقبة إبنه بكل حماس، بعد أن تمكن الثنائي بكل ذكاء من العثور على منطقة مرتفعة بعيدة عن الدائرة التي بدأت بالإغلاق على الجميع. هذا الأمر مكنه من كشف الخريطة ومراقبة أي خصم قد يتوجه نحوه. قام بعد ذلك بإستخام مهارته في التصويب للقضاء على الجميع، والحصول على ثلاث قتلات، وهو أمر أسعد والده الذي بدأ بإخبار إبنه عن أهمية ما قام به وتقبيله. هذا المشهد يظهر قوة الألعاب الإلكترونية في تحسين الروابط الأسرية أو الصداقات بشكل عام. وبأنها ليست المسبب الأساسي للسلوك السلبي لدى البعض.

بطل جديد في أبيكس ليجيندز؟

أثار هذا المقطع دهشة الكثير من الناس عندما تم نشره على Reddit. فقد أعجب الكثيرون بمهارات الطفل ومن بينهم مسؤول حسابات وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بلعبة أبيكس ليجيندز، حيث قال بأن Respawn ستتابع مشوار هذا الصبي الإحترافي في المستقبل. لذا هل سيكون NewbCybot نجم أبيكس الجديد؟ وبعد هذه القصة إلى جانب قصة لاعب فريق Team 33 والصبي البالغ من العمر تسع سنوات في Warzone، هل أصبح على المطورين إعادة النظر بالحد الأدنى لأعمار اللاعبين المحترفين؟

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى