أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

أحدث أخبار فريق CLG من دوري شمال أميركا NA LCS في League of Legends

اللاعب Dardoch من فريق CLG و مصيره لهذا الموسم.

صرح فريق CLG في إعلانه أن مغادرة اللاعب Dardoch المفاجئة للفريق تعود إلى عدم الرغبة في الالتزام بمجموعة المعايير المتوقعة من كل عضو من أعضاء الفريق.

إنضم كلاعب Jungler إلى فريق CLG لأول مرة في بداية Split الصيف لهذا العام 2017، كجزء من مبادلة تجارية للاعبين مع فريق Immortals. و كان اللاعب Dardoch قد غادر فريق Immortals بسبب قضايا سلوكية مماثلة أيضا.

و قد أعلن فريق CLG أن اللاعب  Omar “Omargod” Amin سيحل محل اللاعب Dardoch ليكون لاعب Jungler في الفريق، حيث كان اللاعب Omargod سابقا جزءا من أكاديمية CLG، و قدم القليل من العروض على خشبة المسرح ضمن Split هذا الموسم ضمن القائمة الرئيسية للفريق. مع نتائج مختلطة. لدى فريق CLG الآن فقط أربع أسابيع لجعل اللاعب Omargod جاهز للتصفيات.

اللاعب Dardoch سيعود الآن إلى فريق Team Liquid، الفريق الذي لعب من خلاله كامل موسم 2016. مع إضافة اللاعب Dardoch، أصبح فريق Team Liquid يمتلك ثلاثة لاعبين Jungler ضمن القائمة، بما في ذلك اللاعب Kim “Reignover” Yeu-jin و اللاعب Rami “Inori” Charagh، و من غير المعروف حاليا في ما إذا كان اللاعب Dardoch سيبدأ اللعب في دور jungler لدى فريق Team Liquid.

عودة اللاعب Dardoch تأتي بعد يوم واحد فقط من توقيع فريق Team Liquid العقد مع لاعب المنتصف السابق Mid Lane من فريق ROX Tigers اللاعب Son “Mickey” Young-min. لذلك سيكون من المثير جدا رؤية تشكيلة فريق Team Liquid في مباراته القادمة ضد فريق Immortals يوم الجمعة في 28 يوليو.

اللاعب Joshua “Dardoch” Hartnett رسميا رحل عن فريق CLG لينضم إلى فريق Team Liquid، وفقا لإعلان الفريقين في وقت سابق اليوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى