أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

أحد أسوأ فرق League of Legends لهذا العام يحصل على أول فوز له منذ أشهر.. بفضل فريق من البدلاء

عشرة أشهر، 40 أسبوعاً، 317 يوماً دون أي فوز في ساحة League of Legends التنافسية حتى الآن. ذلك الرقم يعود لفريق Origen الذي على الرغم من عدم رؤيتنا له بهذا السوء في المواسم السابقة إلا أنه استمر بالخسارة مرة تتلو الأخرى منذ بداية هذا العام

 

الفوز الأول للفريق منذ فترة طويلة قد أتى أمام Paris Saint-Germain الفرنسي في سلسلة منافسات League of Legends EU Challenger Series بنتيجة 2-0. لكن ما المثير للاهتمام في كل ذلك؟ حسناً في الحقيقة، هذا الانتصار يعود للاعبين قد تواجدوا في دكة البدلاء أثبتوا أنفسهم على أنهم أفضل من الفريق الأساسي بنفسه. هذا صحيح.

Origen قد استحوذ على الفريق المسمى Wind and Rain بكامله مؤخراً، لكن وبسبب قواعد Riot لم يستطع الفريق وضع كامل هؤلاء اللاعبين في المباراة أمام PSG. تنص القواعد على أنه يجب على الفريق اختيار ثلاثة لاعبين من Wind and Rain واثنان فقط من التشكيلة الأساسية، لكن على ما يبدو فذلك الأمر كان لصالحهم حيث حقق الفريق فوزه الأول لهذا الموسم منذ المباراة أمام Misfits في EU LCS Spring Promotion والانتصار الخجول للفريق آنذاك.

أُجبر الفريق على بناء نفسه من الصفر على أمل البقاء في بطولة EU LCS دون أن يواجه الإقصاء، لكن ذلك انتهى بكارثة حقيقية خسر Origen على أثرها جميع المباريات الثلاثة عشر في الدوري ليُجبر على اللعب في بطولة Summer Promotion، حيث تم إقصاء الفريق من قبل Giants Gaming بنتيجة 3-0.

لا شك أن الفوز أمام PSG سيعطي دفعة كبيرة لفريق Origen من الأمل بلاعبيه الجدد، والذين سيواجهون Schalke 04 تالياً في 25 من يونيو القادم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى