أخبار الرياضات الإلكترونية

أحد اللاعبين يعيد صنع No Man’s Sky بالكامل داخل محرك DOOM 1 في ثلاثة أسابيع

استطاع أحد الأشخاص القيام بعمل نسخته الخاصة من لعبة الفضاء والاستكشاف المكونة عشوائياً “No Man’s Sky” داخل لعبة DOOM الكلاسيكية في ظرف ثلاثة أسابيع فقط، والأكثر إبهاراً من ذلك هو حقيقة أنه لم يقم بلعب اللعبة الأصلية أساساً.

على الرغم من الانتقادات الواسعة ل No Man’s Sky صنيعة استديو Hello Games إلا أن الكثيرين يقومون بمدحها لكونها أول لعبة تستخدم تشكيلاً عشوائياً بالكامل لصنع مجرة ضخمة يجوبها اللاعب. الفكرة قد تبدو رائعة وثورية على الورق إلا أن القيام بها قد يكون أسهل مما تظن ف “Robert Prest” لم يستهلكه الأمر سوى ثلاثة أسابيع على محرك لعبة DOOM القديمة ليعيد تشكيل لعبة مشابهة أسماها “No Man’s Guts” تعتمد المبدأ ذاته.

كل ماتراه في العرض أسفله مكون عشوائياً بما يتضمن المخلوقات الفضائية، والتي تستطيع عند تحميلك لهذا التعديل بأن تقوم بإلصاق وجه الشخص الذي تريد عليها لتزيد الأمر متعة. جميع الأنشطة المتواجدة في No Man’s Sky موجودة هنا أيضاً كالطيران، جمع الموارد بالليزر والحديث مع الفضائيين. تحقق من الموقع الرسمي ل Robert للمزيد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى