أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فوز EnVyUs ببطولة Gfinity Invitational للشبكات المحلية في لعبة CS: GO

استطاع الفريق الفرنسي الفوز اليوم ببطولة “Gfinity Invitational” للشبكات المحلية في أوروبا متفوقاً على نظيره “Mousesports” ومحققاً فوزه الثاني لهذا العام. على الرغم من أن هذه البطولة التي جمعت أربعة من الفرق لا تقارن حتماً بالأحداث الأكبر حجماً إلا أنه مايزال فوزاً يثبت به EnVyUs بأنه من الفرق الأوروبية المميزة للعبة.

كل من EnVyUs, Mousesports, GODSENT, و Epsilon شارك في البطولة ذات اليومين بمنافسات single-elimination يحتاج الفريق من خلالها بأن يفوز بسلسلتي best-of-five ليأخذ إلى المنزل جائزة قدرها $100.000. بدأت المنافسة بسحب كان لصالح EnVyUs ضد فريق Epsilon السويدي استطاع من خلاله الفرنسيون الفوز بنتيجة 3-1 من الخرائط.

اتجهت الأعين إلى نصف النهائي الآخر الذي جمع ما بين GODSENT و Mousesports والذي لم ينته لصالح لاعبي Fnatic السابقين في GODSENT كما قد تتوقع، فقد تم إخراج هذا الفريق السويدي الآخر من قبل Mousesports بنتيجة مشابهة للمباراة السابقة كانت 3-1. أما بالنسبة للنهائي فقد جمع كل من EnVyUs و Mousesports بجائزة $100.000 على المحك كانت من نصيب EnVy بعد أداء مميز هيمن عليه كل من “apEX” و “kennyS” ليفوز الفريق بنتيجة 3-0 محطماً المنافسة تماماً.

هنيئاً ل EnVyUs وحظاً أوفر إذاً لبقية الفرق المشاركة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى