أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

أخيرا النمط الجديد Showdown في طريقه إلى League of Legends

إن النمط الجديد Showdown، هو نمط التحدي و اللعب مع واحد ضد واحد 1vs1 و اثنان ضد اثنان 2vs2 الذي يستخدم في أحداث Events لعبة League of Legends مثل All-Stars، سوف يضاف أخيرا هذا النمط إلى اللعبة بشكل رسمي. وفقا لإعلان شركة Riot في وقت سابق اليوم.

 

 

إن النمط الجديد Showdown لديه بعض الفوائد الواضحة جدا، إن وجود مثل هذا النمط جاهز في قائمة الألعاب المخصصة للجميع سيضيف الكثير من المتعة و المرح في لقاءات الألعاب العادية. كما أن هذا النمط في اللعب يعتبر واحدا من الأكثر طلبا من قبل المجتمع و محبي اللعبة.

على الرغم من ذلك ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم من خلالها وعد المجتمع بنمط خاص للعب مع واحد ضد واحد. لقد كشفت شركة Riot عن خريطة Magma Chamber من أجل اللعب مع واحد ضد واحد و اثنان ضد اثنان في عام 2013، و تحديدا مع الحدث All Star event. و وعدت شركة Riot بأن يكون النمط و الخريطة في اللعبة لكل اللاعبين، ولكن تم إغلاق تنمية هذا المشروع في يناير في العام التالي.

لقد تم إغلاق المشروع لأسباب مختلفة، بما في ذلك قضايا الأداء و ردود الأفعال السلبية من اللاعبين المحترفين الذين يفضلون خريطة Howling Abyss map من أجل المواجهة و التحدي. و بدلا من معالجة القضايا و إصلاحها، ألغيت خريطة Magma Chamber، و وعدت شركة Riot بأن تستمر في تطوير ميزة لعب المواجهة Showdown ضمن خريطة Howling Abyss، بدلا من أن تكون نمط لعب دائم في خريطة Magma Chamber.

قامت شركة Riot بإغلاق خريطة Magma Chamber و أعلنت بأن نمط المواجهة Showdown سيعود مرة أخرى على طول الطريق في عام 2014. الآن 2017، و لكننا في النهاية حصلنا على نمط المواجهة Showdown على شكل Custom Game.

نحن لسنا متأكدين متى، باستثناء حقيقة أنه سيكون على السيرفر التجريبي PBE للاختبار في مرحلة ما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى