أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

أخيرا سيحصل البطل Heimerdinger على التحديث في League of Legends

نادرا ما يتم اختيار البطل Heimerdinger للعب في League of Legends والذي تم نسيانه على أنه أحد أبطال هذه اللعبة، لكن هذا سيتغير أخيرا لأن Donger نفسه سيكون على راس التحديث القادم لهذا البطل، حسب تصريحات شركة Riot في المواقع الرسمية.

البطل Heimerdinger في وضع الاكتئاب مع نسبة 0.37% من معدل اللعب، وفقا لموقع احصائيات اللعبة Champion.gg، السبب واضح في ذلك وهو أن هذا البطل ممل في اللعب. الشيء الوحيد الصعب أو الذي يعكس وجه المهاراة ضمن ميزات هذا البطل هو مكان وضع الأبراج بشكل استراتيجي عندما تبدأ المعركة، وهي بسيطة على الرغم من ذلك وتشبه إطلاق اثنين من المهارات بشكل عام  ثم الجلوس داخل الأبراج الخاصة به. أيضا اللعب ضده في الحارة هو أمر مزعج جدا، حتى وإن كان في نهاية المطاف يؤدي إلى فوز الحارة، لأنه لن يكون هناك أي مواجهة أو قتال لأن العدو بالاساس يعمل على استدعاء و وضع الأبراج الثابتة التي تؤدي إلى الكثير من الضرر Damage، لا تقترب منها أو تخسر فقط.

يهدف التحديث القادم لجعل البطل Heimerdinger أقوى في حارة المنتصف Mid Lane مثل التحديث القادم للبطل Malzahar ، هذا يعني أن البطل Heimerdinger قد يكتسب بعض القوة في إدارة ميزة الرصاص، مما يعني المزيد من الضرر Damage أو المزيد من الوظائف، وهذا بسبب المنافسة على تبادل الضرر مع الخصم في حارة المنتصف Mid Lane، كما أن Skill-Shot هذا البطل بحاجة لبعض العمل.

هذا التحديث ربما لن يكون كافيا لبدء عهد الملك Ding لأن يكون واحدا من Meta في اللعبة، لكن يجب أن يكون كافيا على الأقل لجعله أكثر جاذبية و متعة في اللعب.

لم يتم الكشف عن تفاصيل التحديث القادم للبطل Heimerdinger حتى الآن.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى