أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

أداء رائع من فريق FaZe Clan يهيمن على مجموعته في بطولة ELEAGUE Premier 2017

يبدو أن إضافة اثنان من أفضل لاعبي العالم إلى تشكيلة الفريق قد لعبت دوراً هاماً في أداء FaZe Clan المميز ببطولة ELEAGUE Premier الحالية، فالفريق الأميركي الشمالي استطاع الخروج من مرحلة المجموعات على قمة Group A مع نهاية اليوم الأول من المنافسات

 

كل من “GuardiaN” و “Olofmeister” المنضمان حديثاً قد أضافا إلى الفريق الممتاز أساساً المزيد من القوة والفعالية، حيث بدى ذلك واضحاً مع هزيمة Renegades بعزيمة قائد الفريق “karrigan” وأداء رائع من اللاعب الأغلى في العالم Nikola “Niko” Kovac لتنتهي المباراة بنتيجة 16-9. اللقاء المنتظر مع فريق Natus Vincere لم يخيب آمال المعجبين أيضاً، فقد استطاع FaZe Clan الإجهاز على فريق “GuardiaN” السابق بنتيجة 16-6 مبهرة بعد أداء متقارب بين الفريقين في القسم الأول للمباراة بنتيجة 9-6.

أما بالنسبة للفريق الآخر الذي تتوضع الأعين عليه حالياً في المجموعة، كانت مسيرة G2 Esports في اليوم الأول أقل تشويقاً حتماً بعد خسارته أمام Na’Vi بنتيجة 10-16 على الرغم من فوزه ببطولة DreamHack Malmo 2017 قبل أسبوع من الآن. الأوان لم يفت على الرغم من ذلك، فسيتحتم على G2 تحدي خصمه من جديد بعد أن استطاع التفوق على Renegades في مباراة Best-of-Three لتحديد الفريق الذي سيحصل على فرصة تحدي Na’Vi في أمل للتأهل إلى Playoffs لجانب FaZe. على الرغم من تقديم Renegades لمباراة قوية نسبياً في خريطة Mirage الأولى انتهت بخسارة 16-9 لصالح G2، إلا أن Nuke كانت حيث تحطمت آمال اللاعبين مع هيمنة كاملة من قبل الفريق الفرنسي الخارق ونتيجة 16-2 أنهت المباراة لصالحه.

مباراة الإعادة بين G2 و Na’Vi في الغد ستكون مشوقة حتماً، ونحن في انتظار معرفة من سينضم إلى FaZe Clan في المرحلة القادمة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى