أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

كل ما تريد معرفته عن تحديث CS:GO الجديد

قررت شركة Valve أن تطلق تحديث جديد للعبة إطلاق النار الاحترافية CS:GO أو كما تعرف باسمها الكامل كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف، وبشعبيتها الكبيرة في عالم الرياضة الالكترونية كونها تشكل جزء لا يستهان به من نشاطات هذه الرياضة الاحترافية والجوائز المالية الكبيرة التي تقدمها.

ربما جاءت هذه التحديثات المتواصلة كل فترة كنوع من الاهتمام تظهره Valve لمتابعيها ومحبين هذه اللعبة، كي تجعلها منطقة أفضل للعب والمتعة وبالتأكيد للمنافسة والتحدي.

يركز التحديث الجديد رقم 1.36.0.1 على العديد من الجوانب المهمة مثل نظام Overwatch الخاص بردع الغش، ويقوم فيه مجتمع اللاعبون برؤية تسجيلات للاعب مشتبه به والحكم على ما يرونه ليتم حظر اللاعب أو الإعفاء عنه.

أما بالنسبة للتعديلات الأخرى فتشمل نظام المقايضة وإدارة مخزون اللاعب، والطريقة التي يتم من خلالها التعامل مع العروض المؤقتة والنادرة والتي تظهر لوقت قصير.

هذا وذكر في البداية أنه تم توسعة نظام Overwatch ليضم الآن على عقوبة جديدة إلى قائمة السلبيات التي ممكن أن يقوم بها اللاعب الغشاش، والإضافة الجديدة في القائمة تتتعلق بحالة عدم المشاركة مباريات لمدة طويلة ومُمددة.

هنالك بالطبع تعديلات على ميزة المخزون الخاص باللعبة، وتستطيع الآن معرفة مصدر هدية غير معروفة بالنسبة إليك بفضل ظهور اسم الشخص الذي قام بإرسالها، وبالإضافة لهذا تم حل بعض من مشاكل المخزون التي منعت إلغاء  اختيار سلاح ما من واجهة الأسلحة في المخزون لحمله إلى قائمة الأسلحة المتوفرة للشراء في المباراة الرئيسية أثناء اللعب، وأيضاً تم الكشف عن ملصق خاص للمقايضة المحدودة، وسوف يحافظ اللاعب مباشرة على إمكانية بيعه مع السلاح الخاص بها إن كان هذا ممكناً في سوق مجتمع خدمة  Steam .

التعديلات الأخرى تأخذنا إلى متجر اللعبة، وتبين أنه من الآن وصاعداً سوف تظهر العروض المحدودة أو المؤقتة لكل مستخدم يقوم بتشغيل اللعبة، بالإضافة إلى تأكيد بأنه سيتم تجديدهم فور بيع واحدة من هذه العروض المميزة.

تحديث CS:GO أو كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف حمل معه مجموعة أخرى من الميزات والتعديلات، حيث يوجد تحينات بسيطة على طريقة عمل الرسائل والخوادم أو السيرفرات الرئيسية في اللعبة، وتم تأكيد حل مشكلة كانت تظهر أحياناً في بعض السيرفرات الخاصة بمجتمع اللاعبين ضمن اللعبة باسم “CL_ReadPreserveEnt: u.m_nNewEntity == MAX_EDICTS” .، وأخيراً ذكر التعديل الأخير بتوسيع إمكانية استقبال البيانات من سيرفرات اللعبة في مدينة Tianjin لدولة الصين.

يمكنكم قراءة الملف الرسمي للملاحظات الشاملة في التحديث الجديد من هنا، ولكننا بالطبع ثمنا بذكر جميع ما جاء فيه من معلومات في الأعلى.

يجدر بالذكر أن شركة Valve أطلقت تحديث كبير للعبة في شهر أغسطس عملت على اختباره بنسخ تجريبية قبل أن تطلقه بشكل كامل خلال منتصف أغسطس، وقام وقتها بالتعديل على مسدس Five-seveN ومدى دقته بالإضافة إلى إنهاء المشكلة المعروفة سابقاً في بطولات الألعاب وهي ثغرة القفز الشهيرة، ويمكنكم القراء عن هذا الموضوع بالتفصيل في خبر سابق.

تأمل الشركة أن تخفف من نشاطات الغش الكثيرة المنتشرة في لعبة CS:GO  ، وخصوصاً أن شهر يوليو كان شاهداً على وجود رقم قياسي في عمليات الحظر داخل اللعبة كما تحدثنا سابقاً.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى