أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

أداء رائع لفريق Team Liquid في نهائيات منافسات الربيع في شمال أميركا LCS Spring Split 2019

كان اليوم هو اليوم الأخير ضمن منافسات الربيع في دوري شمال أميركا LCS Spring Split 2019 مع النهائيات الكبرى بين فريقي Team Liquid و TSM.

 

 

في واحدة من أكثر السلاسل المثيرة في تاريخ دوري شمال أميركا LCS للعبة League of Legends، كان كلاً من فريقي Team Liquid و TSM على استعداد لخوض المعركة الأخيرة من أجل الحصول على فرصة المجد في ساحة St. Louis، و في الحقيقة لم يخيبوا ظننا على الإطلاق.

كانت جميع المبارايات الخمسة عبارة عن شجار دموي بين قوتين من قوات شمال أميركا LCS الأفضل، حيث كان كل فريق يصارع و يقاتل من أجل التفوق و السيطرة على الخريطة. في اللعبتين الأولى والثانية، ساعدت بعض العروض الرائعة من قبل بعض الوافدين الجدد فريق TSM على تأمين تقدم مع نتيجة 2-0 في هذه السلسلة. لكن كتاب فريق Team Liquid لم يكن قد أغلق بعد. و من خلال بعض المعارك الجماعية الرائعة Team Fights و اللعب بطريقة جماعية  Macro، استطاع فريق Team Liquid مفاجئة فريق TSM مرارا و تكرارا في الألعاب الثالثة و الرابعة و الخامسة.

و في نهاية هذا اليوم، استطاع فريق Team Liquid هزيمة فريق TSM مع نتيجة 3-2 ليصبح بطل منافسات الربيع في دوري شمال أميركا لهذا الموسم LCS Spring Split 2019. لقد كانت خسارة فادحة لفريق TSM، الذين كانوا على أعتاب إعادة الشرف و المجد لأسم SoloMid، و لكن هذه الهزيمة يجب أن تزود الفريق بعزيمة أقوى من أجل بذل مجهود أكبر خلال الموسم القادم.

الآن سوف يمثل فريق Team Liquid منطقة أميركا الشمالية LCS في منافسات منتصف الموسم (MSI 2019 (Mid-Season Invitational التي ستقام في فيتنام هذا العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى