أخبار الرياضات الإلكترونية

منافسة فورت نايت القادمة قد تكون الأخيرة بالنسبة للاعب Tfue

أحد أبرز محترفي لعبة الباتل رويال الشعبية Fortnite لربما نال كفايته من تحدياتها، لتكون بطولة كأس العالم “فورت نايت وورلد كب” هي الأخيرة للاعب المحترف Turner “Tfue” Tenney

 

وفقاً لبث مباشر في الأمس للاعب الشهير، يبدو أن بطل Fortnite السابق قد بدأ يُصاب بالإرهاق من ممارسة اللعبة قائلاً بأنه “ليس بحاجة للعبها بعد الآن”، معبراً عن تذمره من ضغوط الساحة التنافسية والتوجه الذي تسير اللعبة تجاهه.

“لا يجب علي حتى بأن أقوم بلعب هذا الهراء، أنا لا أهتم” تحدث Tfue في بثه المباشر الأخير. “لست بحاجة للمال حتى، أنا أقوم فقط باللعب من أجل المرح.”

هذا صحيح، Tfue ليس بحاجة للمال مطلقاً فقد قام بالفوز بأكثر من $500 ألف دولار عبر عدد كبير من منافسات اللعبة على مدار العامين الماضيين. مهارته العالية في البناء وإطلاق النار جعلت منه اسماً معروفاً لدى جميع محبي Fortnite، لينافس في شهرته أمثال Tyler “Ninja” Blevins.

على الرغم من ذلك، يبدو أن مسيرته التنافسية قد وصلت لنهايتها، وقد يكون هذا هو الوقت الأفضل للابتعاد عن تحديات اللعبة مع إمضاء اللاعب المزيد من الوقت في المهنة التي اختارها ألا وهي البث المباشر. “أفضل القيام باللعب بشكل سيء في البث المباشر عوضاً عن ألا أقوم بالبث على الإطلاق.” تحدث Tfue.

لا شك أن مشاكل Tfue الصحية تلعب دوراً في خياره هذا أيضاً، لا سيما أنه يعاني من مشاكل في العنق حالياً إضافة إلى الإرهاق المستمر. بكل حال، سننتظر رؤية المنافسة الأخيرة للاعب المميز في كأس العالم Fortnite World Cup، والذي سينطلق الأسبوع القادم بتاريخ 20 من أبريل الحالي.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى