أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

فريق G2 Esports يهيمن في نهائيات منافسات الربيع في الإتحاد الأوروربي LEC Spring Split 2019

انتهت منافسات الربيع في بطولة الإتحاد الأوروبي LEC Spring Split 2019 مع معركة من جانب واحد بين فريقي G2 Esports و Origen من أجل الحصول على اللقب الأخير.

 

 

قد لا تحب اللاعبين في الفريق أو قد لا تحب الطريقة التي يلعبون بها، ولكن في النهاية يجب عليك أن تحترم مدى هيمنة فريق G2 Esports على منافسات الربيع في بطولة الإتحاد الأوروبي لهذا الموسم LEC Spring Split 2019. لقد أظهر فريق G2 أنه من الممكن أن يكون الفريق الأكثر هيمنة في تاريخ الإتحاد الأوروبي وذلك بعد هزيمته لفريق Origen في ثلاث مباريات قصيرة لتأمين البطولة اليوم.

لقد تمكن فريق G2 من التعامل مع فريق Origen و السيطرة على كامل هذه السلسلة، حيث استغرق الأمر 74 دقيقة فقط للفوز في هذه البطولة. لقد كانت مباراتهم الأخيرة عبارة عن لعبة مفاجئة بالكامل، وقد سجلوا الرقم القياسي كأسرع لعبة في تاريخ بطولة الإتحاد الأوروبي في 18 دقيقة و 31 ثانية. في كل لعبة من هذه السلسلة، تمكن فريق G2 من الهيمنة من خلال الاختيارات الذكية، و المعارك الجماعية التي لا تصدق، و التقدم نحو الأمام بشكل مستقيم.

أما بالنسبة لفريق Origen، فسيكون من الصعب عليهم تقبل هذه النتيجة، ومع ذلك فقد كان من السهل التغلب عليهم لأن فريق G2 هو بلا شك الفريق الأفضل في اوروبا هذا العام. بالنسبة للعديد من هؤلاء اللاعبين، كانت هذه أول فترة تنافسية Split كاملة لهم مع بعضهم البعض ضمن قائمة الفريق. كما يعد الوصول إلى التصفيات الأخيرة Playoffs مع تشكيلة فريق جديدة تماما مهمة صعبة بحد ذاتها، و لكن الفريق كان قادرا على القيام بذلك وأكثر من ذلك. يمكنهم الآن التوجه إلى مرحلة ما بعد الموسم Offseason و رؤوسهم مرتفعة إلى الأعلى.

الآن سيمثل فريق G2 Esports أوروبا في منافسات منتصف الموسم (MSI 2019 (Mid-season Invitational التي ستقام في فيتنام هذ العام و التي ستبدأ يوم الأربعاء في 1 مايو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى