أخبار الرياضات الإلكترونية

أداء لا تشوبه شائبة لفريق RNG يتوجهم بلقب منافسات MSI 2018

اليوم كانت النهائيات بين أبطال المنطقة الصينية LPL فريق RNG Royal Never Give Up و أبطال الدوري الكوري LCK فريق KINGZONE DragonX على اللقب النهائي لمنافسات MSI (Mid Season Invitational) 2018.

 

 

لقد استطاع فريق RNG التغلب على KINGZONE مع نتيجة 1-3 بعد قتال العودة الرائع في المباراة الأخيرة للمطالبة بالتاج و اللقب الأول لهم في منافسات MSI 2018.

في هذه البطولة، كان Marksman فريق RNG اللاعب Jian “Uzi” Zi-Hao أفضل AD Carry في العالم. و لكن حتى الآن، لم يقد فريقا نحو لقب دولي، على الرغم من ظهوره في عدة نهائيات ضمن بطولة العالم Worlds. و في هذه الصدد، فإن أسطورة فريق SK Telecom T1 اللاعب Lee “Faker” Sang-hyeok على مستوى آخر بلا شك كأفضل لاعب في العالم.

اليوم عوض اللاعب Uzi أخيرا عن هذه المسيرة بشكل لا يمكن إنكاره. بعد مسيرة طويلة لمدة ست سنوات، لديه أخيرا كأسه. حيث أنه أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، و RNG هو أفضل فريق. قد يكون هذا بداية إرث Uzi و فريق RNG في القمة، حيث يضعون أنظارهم على بطولة العالم القادمة Worlds.

هنالك الكثير من القصص الهامة التي يجب أن نتحدث عنها مع هذا النصر للمنطقة الصينية LPL. هذا لا يعني فقط أن سلسلة انتصارات المنطقة الكورية LCK مع منافسات MSI و بطولة العالم الواحدة تلو الأخرى قد انتهت، ولا يقتصر الأمر على اللاعب Uzi في نهاية المطاف، لكن أيضا اللاعب Karsa فاز باللقب بعد تركه لفريق Flash Wolves لمجرد Split واحد فقط. إن هذا الفوز يضع الدوري الكوري LCK في طريقه للانتقام في كل من منافسات Reft Rivals و بطولة العالم Worlds في وقت لاحق من هذا العام

في الوقت الراهن يمكن لفريق RNG Royal Never Give Up الراحة، لديهم الكأس، و قد أثبتو أنهم أفضل فريق في العالم، و قد تحقق مصير اللاعب Uzi في النهائة.

للتذكرة هذه هي المرة الأولى التي لا يمثل فيها فريق SK Telecom T1 الدوري الكوري LCK في منافسات MSI منذ عام 2013.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى