أخبار ألعاب الفيديو

هذا هو السبب الحقيقي لعدم وجود طور قصة في Call of Duty: Black Ops 4

هي حالة من الصدمة أصابت أولئك الذين اعتادوا لعب ألعاب سلسلة إطلاق النار الأشهر Call of Duty حينما سمعوا قبل أيام قليلة بعدم تواجد نمط فردي في إصدارها الأحداث Black Ops 4، إلا أنه وفقاً لرئيس استديو Treyarch، الأمر كان مسألة وقت لا أكثر

 

لطالما اعتدنا رؤية تلك السيناريوهات القصصية في مختلف إصدارات اللعبة، فمن محاولة تفسير الأرقام الغريبة مع Alex Mason إلى محاولات Captain Price إنهاء الحرب العالمية الثالثة، حملت القصص الفردية الخاصة بألعاب Call of Duty تجارب ممتعة عديدة أشاد بها الكثيرون، إلا أنه وعلى ما يبدو، قد وصل الأمر إلى نهاية مع نسخة Black Ops 4 المُقبلة وفقاً للإعلان الرسمي من Activision. السبب؟ معجبو السلسلة أنفسهم.

وفقاً للإحصائيات، عدد المهتمين بالأنماط الفردية قد وصل إلى أخفض رقم في تاريخ السلسلة بحلول Black Ops 3، حيث كانت نسبة لاعبي القصة تُقدر ب %4 فقط من جميع من قام بشراء اللعبة. هذا انخفاض كبير من نسبة %27 التي حققتها Black Ops 2، وهي تُثبت نقطة Activision بأن مستقبل اللعبة قد أصبح في اللعب الجماعي.

“حينما بدأنا نمط تعدد اللاعبين في سلسلة Call of Duty، فقط %10 من لاعبينا قاموا بتجربته.” يتحدث Dan Bunting من استديو Treyarch. “بالتقدم إلى 2015 أو 2016، لقد أصبحت تنظر إلى أكثر من %90 من اللاعبين في الأنماط الجماعية.. إن نظرت إلى ذلك عبر العدسة المكبرة، وحاولت تقديم المزيد إلى اللاعبين، فالقرار سهل حقاً. أعلم بأن الخيار كان صعباً لعدد أسباب أخرى، لكننا لم نقم قط بالابتعاد عن التحديات.”

Black Ops 4 call of duty story chart

“أعتقد أن التغيير هو دائماً أمر صعب على الأشخاص” تابع Bunting. “ما أريد قوله لمعجبينا، Treyarch لم تخذلكم أبداً عبر السنين. هذا هو الاستديو الذي تعلمون بأنه سيقوم بإيصال أفضل التجارب التي تحبونها، وخاصة مع سلسلة Black Ops. سنقدم أكثر بكثير مما اعتاده اللاعبون في الألعاب الأخرى في هذه السلسلة”

يمكنك التعرف على تفاصيل الإعلان كاملة في مقال سابق قمنا بنشره قبل أيام هنا إضافة للعرض الرسمي للنمط الجماعي. Call of Duty: Black Ops 4 قادمة في 12 من أكتوبر المقبل للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى