أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

أداء لا يصدق من قبل فريق Team Liquid يتوجهم بلقب منافسات DOTA 2 China Super Major

قبل ساعات قليلة كانت نهائيات منافسات بطولة الصين الكبرى DOTA 2 China Super Major بين فريقي Team Liquid و Virtus.Pro من أجل الحدث الأخير لنقاط (DOTA 2 Pro Circuit (DPC و لقب هذه المنافسات.

 

 

حيث استطاع اللاعب Kuro “KuroKy” Salehi Takhasomi و بقية زملائه ضمن Team Liquid هزيمة فريق Virtus.Pro في واحدة من أكثر النهائيات الساحرة ضمن منافسات نقاط Pro Circuit لهذا الموسم. حيث ذهبت هذه السلسلة مع جميع المبارايات الخمس، مع عدم إعطاء السيطرة من قبل أي جانب للأخر طوال الوقت. لقد كان ذلك بمثابة إظهار لسيادة لعبة DOTA 2 والمهارة من قبل اثنين من أفضل ثلاثة فرق في العالم، على الأقل، من حيث نقاط (Pro Circuit (DPC للمحترفين.

إن هذا الفوز يمنحهم أيضا ما مجموعه 3,375 نقطة من نقاط Pro Circuit، مما يضعهم فوق PSG-LGD وأسفل VP على قائمة المتصدرين المحترفين. وبالنظر إلى أنهم قد حصلوا بالفعل على دعوة مباشرة إلى منافسات Epicenter XL، فإن النقاط ليست مهمة الآن. ولكن ما سيشعرون بالسعادة بشأنه هو الجائزة المالية التي حصلوا عليها للتو و هي $555,000 دولار أميركي.

الأهم من ذلك، سيكون لدى فريق Team Liquid كمية كبيرة من الزخم لخوض منافسات (The International 8 (TI8. مع بطولة العالم التي تبعد شهرين فقط.

إن فريق Team Liquid يتطلع إلى تحقيق تاريخ DOTA 2 هذا العام، باعتباره أول فريق يفوز بلقبين في منافسات TI، وأول من نجح في الدفاع عن لقبه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى