أخبار ألعاب الفيديو

إطلاق خريطة PUBG الجديدة Sanhok في هذا الموعد القريب وعرض جديد يشوقنا لأدوات جديدة في E3

كشفت شركة Bluehole صباح اليوم عن واحد من أكثر الأنباء التي ينتظرها اللاعبون ألا وهو موعد إطلاق خريطة Sanhok الجديدة بشكل رسمي للعبة PUBG المعروفة، وذلك بعد انتهاء جولة التجريب الأخيرة لها مساء أمس

 

أتى الإعلان بعد ساعات قليلة فقط من عرض اللعبة الجديد الذي رأيناه في مؤتمر Microsoft بمعرض E3 العالمي السنوي، والذي بدوره قد كشف لنا عن أداة جديدة كلياً وهي الدرع المضاد للرصاص والذي سيكون في متناول أيدي اللاعبين “لاحقاً هذا العام”، حيث سيشغل خانة من خانتي الأسلحة الرئيسية ويستطيع تأمين دفاع مباشر لا يستهان به أمام معظم الأسلحة الأخرى.

إضافة إلى ذلك، يبدو أننا سنحصل على الخريطة الرابعة الموعودة والتي ستأخذ مكاناُ في إحدى المناطق الثلجية كما طالب اللاعبون لوقت طويل، حيث سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل عنها خلال الأشهر القليلة القادمة قُبيل صدورها شتاء هذا العام.

أما عن خريطة Sanhok التي اختبرها لاعبو الحاسب الشخصي في الأسابيع الماضية فهي ستصبح متاحة في تاريخ 22 يونيو على الحاسب الشخصي، مع تاريخ غير محدد بالنسبة لإصدار Xbox One والهواتف الذكية. تتميز الخريطة بصغر حجمها النسبي إضافة إلى تواجد الأسلحة بشكل مكثف في كل مكان، حيث يطمح المطورون لتقديم تجربة أكثر سرعة وإثارة هنا.

تستطيع مشاهدة العرض الجديد أدناه:

https://youtu.be/4rG9noTfb4A

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى