أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

ثنائي CS: GO الأكثر شهرة HEN1 و LUCAS1 ينضمان لفريق جديد لم نكن نتوقعه

امتلئت رحلة الثنائي البرازيلي Henrique “HEN1” Teles و Lucas “LUCAS1” Teles بالمطبات منذ مغادرتهما لفريق Immortals على خلفية مشاكل عدة مع الفريق، إلا أن اللاعبين المحترفين قد يكونان في أيدٍ أمينة أخيراً مع منظمتهما الجديدة

 

المنظمة التي قامت بضم الأخَوان هي ليست سوى Luminosity Gaming، والتي قامت بالإعلان عن تعديل طاقم لاعبي CS: GO خاصتها باكراً هذا اليوم. سيستبدل التوأمان كلاً من Gustavo “SHOOWTiME” Goncalves و Vinicios “PKL” Coelho بدءاً من الآن، حيث كانت المباراة الأخيرة للتشكيلة السابقة خلال نهائيات ECS Season Five عطلة الأسبوع المنصرمة، لتضع مغادرة “PKL” و “SHOOWTiME” نهاية لمسيرتهما التي امتدت لعامين مع المنظمة.

بالنسبة للتوأم “HEN1” و “LUCAS1” فانضمامهما لمنظمة Luminosity قد أتى بعد ثلاثة أشهر دون المنافسة ضمن أي فريق، وذلك بعد مغادرتهم لتشكيلة Nao Tem Como (NTC) دون أي تفسير بانتظار إتمام الصفقة مع إحدى المنظمات البرازيلية المتواجدة حالياً. ستجمع التشكيلة الجديدة التوأم بزميلهما السابق Lucas “steel” Lopes و المدرب Rafael “zakk” Fernandes تحت شعارهم الجديد.

“لقد حظينا بالقليل من الوقت للنظر إلى ماضينا والتعلم من بعض أخطائنا”. تحدث الأخَوان. “لقد قمنا بالنمو كأشخاص خارج اللعبة وهذا سيساعد زملائنا في المستقبل. نحن متعطشون أكثر من أي وقت مضى، وهو الشعور ذاه الذي كان لدينا في Games Academy. نريد أن نجلب Luminosity إلى المقدمة من جديد حيث ينتمي ونجعل المعجبين فخورين. سوف نقوم بكسب احترامكم وتشجيعكم.”

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى