أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

أداء مذهل لفريق Virtus Pro في بطولة DOTA 2 ESL One Birmingham 2018

إن بطولة ESL One Birmingham 2018، هي أول حدث رئيسي للعبة DOTA 2 في المملكة المتحدة United Kingdom، التي انطلقت مع مرحلة المجموعات.

 

 

كما تعتبر بطولة ESL One Birmingham 2018 هي الحدث ما قبل الأخير لنقاط (DOTA 2 Pro Circuits (DPC  و التي تعتبر حدث مهم جدا لعدد قليل من الفرق. من بين الفرق الإثنتا عشرة المشاركة في هذه البطولة، حصل اثنان على دعوة مباشرة إلى منافسات (The International 8 (TI8، و ستة فرق لا تزال في مرحلة الكفاح للوصول إلى هذه البطولة.

لقد شهدت المبارايات في اليومين الأول و الثاني خروج المزيد من الفرق المفضلة في وقت مبكر، بما في ذلك الفرق مثل Vici Gaming و أبطال The International 7 فريق Team Liquid. وفي الوقت نفسه، نجحت الفرق التي تحتاج إلى دعم كبير في نقاط Pro Circuit في الوصول بأمان إلى مرحلة Playoff Bracket.

لقد نجا فريق Fnatic من المباراة الفاصلة مع Team Spirit، حيث عاد ليخوض المباراة الثالثة بعد خسارته في المباراة الثانية في أقل من 21 دقيقة. سيواجه Fnatic فريق OG في الدور الربع نهائي، من أجل الحصول على مكان ضمن أعلى أربعة فرق في هذه البطولة.

https://www.youtube.com/watch?v=wZW0geemkPU

شهدت المجموعة الثانية B أداء قوي من الفريق البرازيلي paiN Gaming في المباراة الفاضلة مع Team Liquid. على الرغم من أن أبطال TI7 قد ضربوا أولا، لكن paiN Gaming عاد للرد بقوة لا تصدق في المباراتين القادمتين. لقد استفادوا من استخدام البطل Morphling في اللعبة الثانية. إن هذه النتيجة تضعهم في الدور ربع النهائي، حيث يواجهون فريق Mineski بطل منافسات DAC 2018، الذي انتصر على فريق LGD Forever Young في المباراة الفاصلة ضمن المجموعة الثالثة C.

https://www.youtube.com/watch?v=qxxNckDiHdY

أما بالنسبة للمركز الأول ضمن المجموعة الحاسمة، جاء فريق Virtus Pro الفائز بثلاث بطولات رئيسية ليخرج في صدارة هذه المنافسات من دون مفاجأة أحد. و بعد أخذ جميع الأشياء بعين الاعتبار، فإن فريق Virtus Pro يبدو جاهزا للفوز بالحدث بأكمله، و ربما حتى الفوز في منافسات TI8 إذا تمكنوا من نقل مستوى ثباتهم الغير المتوقع إلى مدينة Vancouver.

https://www.youtube.com/watch?v=DSi6RiG0p2c

سوف تبدأ أول لعبة في التصفيات في تمام الساعة 8 صباحا بتوقيت CT، بدءًا من فريق paiN Gaming في مواجهة Mineski، ثم ستتبعها سلسلة OG في مواجهة Fnatic.

سيكون البث المباشر لجميع المباريات متاحا على قناة موقع Twitch هذه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى