أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

أداء مشرف لفريق NASR الإماراتي في نهائي ZOWIE eXTREMESLAND CS: GO Asia Open يكسب قلوب المتابعين العرب

استطاع الفريق الإماراتي NASR Esports في الإمس إثبات جدارته من جديد بوصوله إلى نهائي بطولة ZOWIE eXTREMESLAND CS: GO Asia Open 2018 وتقديمه مباراة قوية أمام خصمه الكوري على لقب بطل قارة آسيا، إلا أنه لم يتمكن من تجاوز العقبة الأخيرة في طريقه

 

 

المباراة التي جمعت ما بين فريقي MVP.PK الكوري و NASR الإماراتي قد اتسمت بالتشويق مع تقديم كلا الفريقين أفضل مايمكن، إلا أنه وكما جرت العادة فالفوز من نصيب فريق واحد في النهاية. بفضل أداء منظم وجهود فردية قوية كان نصيب لقب فريق آسيا الأفضل للكوري MVP.PK، إضافة لجائزة $100,000.

على الرغم من ذلك، لا يقل إنجاز NASR Esports أهمية كونهم الفريق العربي الأول وصولاً إلى نهائيات ZOWIE eXTREMESLAND CS: GO Open في التاريخ، وذلك مع أشهر من العمل الجاد قد وضعت الفريق على الساحة العالمية كواحد من أفضل فرق المنطقة في لعبة CS: GO، ليكسب بذلك إعجاب ومحبة العديد من المتابعين العرب اللذين هنئوا الفريق بحصوله على المركز الثاني رغماً عن خسارته النهائي.

يُذكر أن بطولة ZOWIE eXTREMESLAND CS: GO Asia Open تجري كل عام من تنظيم Shengcheng Trading Ltd. منذ عام 2016 وبدعم من فرع ZOWIE لشركة BenQ المعروفة، حيث تقدم ملحقات ألعاب الفيديو الاحترافية والرياضات الإلكترونية حلولاً احترافية للاعبين على مدار البطولة من ضمنها شاشة XL2546 المميزة والتي تأتي بمعدل تحديث 240 هرتز وتقنية DyAc التي تضمن أفضل أداء ممكن في البطولات الاحترافية.

يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل وملخصات المباريات السابقة عبر زيارة الموقع الرسمي لبطولة eXTREMESLAND هنا.

https://www.youtube.com/watch?v=atokqDOcAKo

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى