أخبار الرياضات الإلكترونية

على الرغم من وعود Blizzard البراقة، المزيد من فرق Overwatch تقوم بالانسحاب من ساحتها التنافسية

تعاني لعبة إطلاق النار التنافسية Overwatch في الوقت الحالي من ظروف صعبة عندما يتعلق الأمر بالرياضة الالكترونية، فهنالك مخاوف لا مهرب منها أثرت على شغف اللاعبين.

 

فقائمة الفرق التي انسحبت من منافسات وبطولات لعبة Overwatch أصبحت كبيرة، وللأسف ازدادت اليوم هذه القائمة بوصول فريق جديد إليها.

حيث صرحت منظمة Hollywood Hammers عن تفكك فريقها الخاص بهذه اللعبة، بعد أن حاولت في شهر مايو الماضي أن تؤمن الأجواء المناسبة له للتدريب، إلا أنه فشل في الوصول إلى البطولات الكبيرة على ما يبدو.

انسحاب الفريق من بطولات هذه اللعبة قد يكون مجرد دليل أخر على الوضع السيئ الذي تعاني منه اللعبة في الوقت الحالي، ولكن قد لا يستمر الأمر بهذه الحال.

صرحت المنظمة أن خبر اليوم لا يدل على استسلامهم وعدم رغبتهم الاستمرار في عالم Overwatch، وإنما سوف يتابعوا أحداث هذه اللعبة عن قرب ويراقبوا ما حدث ريثما يجدوا الخطة التي تناسب طموحاتهم وأهدافهم.

هذا ويذكر أن الفرق التي غادر أضواء هذه البطولات تحمل بين كفيها أسماء كبيرة قد تسبب مشكلة أكبر مما نتوقع، فهنالك العديد من الأسماء الكبيرة في الرياضة الالكترونية قررت الانسحاب مثل Evil Geniuses، Ninjas in Pyjamas، Splyce،Team Dignitas، Fnatic، compLexity وغيرهم الكثير.

لم تقدم شركة Blizzard المطورة المسؤولة عن اللعبة أي تعليق يذكر حول المشكلة الحالية في عالم البطولات، ولكن يتوقع أن تجد حل سريع لهذه المشكلة بوقت قريب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى