أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

خروج Friberg من NiP لن يثنيه عن اكمال مسيرته في لعبة CS:GO

استراحة لاعب Ninjas in Pyjamas السابق قد اقتربت على نهايتها، والآن يبدو أن “ملك الموز” المحبوب Adam Friberg يستعد للعودة بقوة إلى عالم منافسات CS: GO كلاعب محترف من جديد

 

تم استبدال اللاعب المحبوب شهر يونيو الماضي ب Fredrik “REZ” Sterner بعد سلسلة من المباريات المخيبة للآمال لفريق Ninjas in Pyjamas، والذي أظهر تحسناً ملحوظاً بفوزه في بطولة DreamHack Valencia ومسيرة جيدة جداً في ESL One Cologne منذ مغادرة Friberg. من جهته، أمضى اللاعب السويدي فترة استراحته كمحلل ضيف لمنظمة ESL خلال حدث Cologne.

الآن وبعد إمضاءه الوقت بعيداً عن الفأرة ولوحة التحكم كشف Adam أخيراً عن مخططاته للعودة إلى بقعة الضوء، قائلاً بأنه مايزال يشعر “بالرغبة بلعب CS: GO في أعلى مستوياتها، وضع الساعات الإضافية في التدريب والقدرة على حمل جائزة من جديد”، وفقاً لحسابه الرسمي على Twitter.

يُذكر بأن فريق Ninjas in Pyjamas قد سرّح Friberg مؤخراً بإنهاء عقده المستمر لمدة أربعة سنوات مما يجعله الآن حراً دون أي منظمة ترعاه، حيث ستتنافس الفرق المحترفة على ضمه لصفوفها حال رغبته بالعودة. لربما سيفضل البقاء في بلده السويد والاستمرار بتمثيله بالانضمام لفريق ك GODSENT، أو ربما سيجرب شيئاً جديداً بالانضمام لأحد الفرق الأوروبية والأميركية الشمالية الكبرى.

بكل حال وأينما ذهب، من المؤكد بأن معجبي اللاعب المحبوب سيظلون معه في كل مكان. Friberg ليس غاضباً أو حزيناً من كل ما جرى، ففريق NiP سيبقى متواجداً في قلبه دائماً حسب تعبيره.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى