أخبار ألعاب الفيديو

تعديلات مفاجئة على لعبة النجاة PlayerUnknown’s Battlegrounds

لا تزال لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds تسرق الأضواء بتفوقها المستمر على معظم ألعاب الفيديو ذات النمط المماثل في اللعب والأجواء.

 

تمكنت هذه اللعبة من تحقيق إنجازات كبيرة على خدمة الحاسب الشخصي Steam واستطاعت احتلال المركز الثالث بأكثر لعبة يتم تجربتها على الخدمة، رغم أنها ليست من إنتاج شركة Valve .

جاءت اللعبة من فريق تطوير مستقل يدعى Bluehole بقيادة PlayerUnknown نفسه، ومن أكثر الأمور التي تزيد شعبية اللعبة هو اهتمام الفريق بأدق التفاصيل ومحاولته الدائمة لتحسينها عبر التحديثات والإصلاحات.

لذلك وصلنا اليوم إلى عملية تعديل مفاجئة على اللعبة ربما قد تكون من العيار الثقيل بالنسبة للبعض، خصوصاً إن كنت أحد الأوائل في لوحة أفضل اللاعبين، لأن الفريق قرر القيام بتعديلات كبيرة على هذه اللوحة، وصرح أن سجلاتهم القديمة لأفضل اللاعب سوف يتم حذفها مباشرة لتعود فارغة وجديدة.

في الواقع هذا الأمر سوف يحدث مع بداية كل شهر لكي يحصل المزيد من اللاعبين على فرصة التفوق في قائمة أفضل اللاعبين وإن كان لشهر واحد فقط، لكن قبل أن تشعر بالانزعاج جراء هذا التعديل، يؤكد الفريق أنه يحتفظ بأرشيف لسجلات اللاعبين القديمة وسوف يجعلها متاحة للتصفح قريباً.

هذا وتبين أيضاً أن الهدف من التعديلات هذه هو عمل الفريق على إيجاد تحسينات أفضل على النظام المخصص لتحديد مرتبة اللاعبين ومهارته، وحالياً لا تزال اللعبة تستخدم نظام Elo .

يذكر بالإضافة لهذا أن المزيد من التعديلات قادمة للعب عبر تحديث كبير سوف يصل في 3 أغسطس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى