أخبار ألعاب الفيديو

ترغب بتجربة Dota 2 لأول مرة؟ Valve سوف تساعدك!

تعتبر لعبة Dota 2 من أكثر الألعاب شعبية في منافسات الرياضة الالكترونية بفضل تواجدها لفترة طويلة والتنوع الكبير الذي تقدمه في أسلوب اللعب الخاص بها.

 

إلا أنها رغم هذا ليست بتلك اللعبة السهلة وإنما شكلت عائق كبير لكل من أراد تجربتها لأول مرة، ففي معظم الأحيان يحصل اللاعب الجديد على مساعدة من زميل مخضرم أو حتى مساعدة عن طريق الانترنت إن لم يقم بتعليم نفسه بعد الصبر لفترة طويلة.

شركة Valve أدركت هذا الأمر أخيراً على ما يبدو وقررت أن تساعد هؤلاء اللاعبين الجدد عبر تقديم عدة تعديلات ضرورية لهم على اللعبة ونظام لعبها.

الهدف من هذه التعديلات هو إزالة العقبات غير الضرورية من طريق اللاعب الجديد حسب ما صرحت به الشركة مؤخراً في حديثها عن الموضوع.

هذا وأول تعديل جديد ذكرته الشركة على Dota 2 هو بداية اللعبة، حيث في مبارياتك الأولى فيها سوف تشاهد 20 شخصية بطل فقط لتختار منهم، وهم شخصيات وضعهم الشركة بعناية لاعتقاد منها أنهم المجموعة المناسبة لكل لاعب جديد.

أما بعد لعبك لما يقارب 25 مباراة فسوف تلاحظ بدء ظهور عدة تغييرات على هؤلاء الشخصيات أو الأبطال المتوفرين للعب، كونك الآن منطقياً أصبحت تمتلك خبرة أكبر في اللعبة.

التغيير الثاني يتعلق باللعب الجماعي وقد أكدت الشركة بتصريح مباشر أن اللاعب الجديد سوف يجد نفسه ببيئة مناسبة وأشخاص معروفين بحسن تصرفهم على شبكة الانترنت لكي يشعر بجو مناسب حوله أثناء اللعب.

المقصد من هذا الكلام هو قيام الشركة بتحسين على نظام جمع اللاعبين بالنسبة لكل لاعب جديد، أي أنها تحاول قدر الإمكان إ]جاد اللاعبين الذين يمتلكون معدل عالي بالأخلاق الجيدة أثناء اللعب والابتعاد قدر الإمكان عن الأفراد المسيئين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى