أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق North يفتتح باب التعديلات ببدء استراحة الفرق العالمية

دخلنا إلى شهر جديد وشهر مميز عن غيره كونه الوقت الذي اتفقت عليه الفرق العالمية أخذ استراحة طويلة من البطولات المختلفة حتى بداية الشهر القادم.

 

توقع الجميع حدوث تعديلات كثيرة خلال هذه المدة وبالفعل افتتح فريق North مشروع التعديلات بعد أن صرح عن سحبه اللاعب Emil “Magisk” Reif من التشكيلة الرئيسية.

حيث تم نقل هذا اللاعب ذو عمر 19 سنة إلى مقاعد الاحتياط في الفريق وبالتالي لن يشاركهم بشكل مباشر في المباريات القادمة لهم وإنما سوف يكون موجوداً لدعم أي نقص في التشكيلة الرئيسية.

انضم هذا اللاعب للفريق في يونيو 2016 وكان له مشاركة قوية في بطولات WESG Europe  و  EPICENTER: Moscow ليتم تنصيبه بالمركز الرابع عشر لقائمة أفضل لاعبين سنة 2016 .

الغريب بهذا القرار هو أن معدل تقييم وأداء اللاعب هو 1.07 أي ثالث أفضل لاعب في فريق North تقريباً، ولكن قد يتواجد مشكلة داخلية في الفريق سببت اتخاذهم هذا القرار.

أو أن الأمر ببساطة يعود إلى أداءهم في الفترة الأخيرة فكافة الفريق على ما يبدو غير راضي عن الأداء وخصوصاً في بطولة PGL Major Krakow بعد أن فشل الفريق في تجاوز الربع نهائي.

يعتقد أن البديل لهذا اللاعب قد يكون Valdemar “valde” Bjørn Vangså الذي تخلى عنه مؤخراً فريق Heroic أو قد يكون اللاعب الشاب Daniel “mertz” Mertz .

سوف نرى أداء الفريق الجديد في نهاية الشهر مع بداية بطولة DreamHack Masters Malmö 2017 ، وإليكم التشكيلة الكاملة للفريق :

 

Mathias “MSL” Lauridsen

René “cajunb” Borg

Kristian “k0nfig” Wienecke

Philip “aizy” Aistrup

 

Casper “ruggah” Due (coach)

 

Emil “Magisk” Reif (backup)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى