أخبار ألعاب الفيديو

جوائز مخصصة للاعبي Rainbow Six Siege عند مساعدتهم بإصلاحها

ما الداعي لتوظيف فريق من مختبري الألعاب إن كنت تستطيع جعل لاعبيك يقومون بالشيء نفسه مجاناً، أليس كذلك؟ في الحقيقة، نحن لسن غاضبين مطلقاً، ففكرة Ubisoft الجديدة تبدو ذكية حقاً، وجهود اللاعبين لن تذهب سدى أثناء قيامهم بذلك

 

برنامج صائدي الأخطاء أو “Bug Hunter Program” هو نظام جديد تم إطلاقه على مخدمات Technical Test Server (TTS) التجريبية اليوم، ويهدف إلى مكافأة اللاعبين المتمكنين من صيد أخطاء اللعبة بمكافئات افتراضية في حال تم تأكيد الخطأ ليتم إصلاحه بعد ذلك من قبل فريق المطورين.

الإبلاغ عن الأخطاء سيتم كما اعتاد اللاعبون وذلك عن طريق أداة R6Fix، حيث سيأتي Bug Hunter مكملاً لعمل تلك الأداة. بعد إبلاغ اللاعبين عن خطأ معين، سيقوم فريق Ubisoft من التحقق من الخطأ ومحاولة إعادة تكراره وفقاً لتعليمات اللاعبين، وإن تم إيجاد الخطأ بشكل فعلي سيتم إعلام اللاعب بأنه قد نجح باصطياد ذلك الخطأ، ليتم مكافئته بعد ثلاثة تقارير ناجحة.

المكافأة تتضمن تميمة سلاح على شكل Chibi لا شك أن المخضرمون سيقومون بتمييزها، فهي إشارة مباشرة إلى خطأ قديم في R6 Siege يدعى “Raptor Legs” يعطي للشخصيات قدمي ديناصور مضحكة، وهو خطأ لطالما طالب المعجبون بتحويله إلى تميمة يستطيعون وضعها على الأسلحة لتأتي الآن كجائزة لصائدي الأخطاء.

صائدي أخطاء رينبو سيج raptor legs chibi charm rainbow six siege

سيتم إضافة المزيد من الجوائز في المستقبل القريب من قبل Ubisoft، أما الآن فتستطيع تسجيل الدخول إلى مخدمات TTS الآن والبحث عن الأخطاء الجديدة للبدء بنيل جائزتك الخاصة ابتداءاً من اليوم. صيداً هنيئاً!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى