أخبار الرياضات الإلكترونية

شاهد أفضل 7 لحظات League of Legends غيرت تاريخ اللعبة

هناك العديد من اللحظات والمواقف التي تحبس الأنفاس في تاريخ League of Legends. كثير منها لن تنسى وستظل محفورة في تاريخ هذه اللعبة في كل العصور و الأوقات دون شك

سواء كنت مبتدئ، او من اللاعبين القدامى. سواء كنت تلعب لوحدك أو مع أصدقائك. أو حتى ممن يتابع الفرق العالمية. هناك لحظات تاريخية لن تكرر صنعها أبطال و أساطير هذه اللعبة سترفع معدل الأدرينالين عندك وتجعلك ترغب باعاداتها عشرات المرات، والتحدث مع أصدقائك عنها، والمحاولة لتطبيق البعض منها، لحظات و مواقف تثير الجنون عندك وتدفعك للعب من جديد.

سنذهب أدناه في جولة سريعة مع بعض اللحظات و الألعاب التاريخية في لعبة League of Legends، تابعوا معنا:

  • مهارة ZED أسطورية للاعب Faker

اللاعب Lee Sang-hyeok   و المعروف بأسم Faker، أسطورة لعبة League of Legends، المصنف أقوى لاعب وسط Mid-Laner على وجه الأرض، كتب التاريخ في واحد من أعظم الموجهات بين لاعبين 1vs1، في قتال لم يتجاوز ال 20 ثانية ضد اللاعب Ryu’s من فريق KT، الذي يجعلك ترغب في مشاهدته عشرات المرات وفي النهاية ستقول هذا الاعب ليس بشري، هذا أقوى ZED رأيته حتى الأن.

  •  Stixxay ضد فريق CLG لوحده

في عام 2016 اللاعب Trevor Hayes والمعروف بأسم Stixxay من فريق CLG، واثناء أخذه لدور Ezreal، قرر مواجهة فريق الخصم كاملا لوحده في قتال 1 vs 5، لوهلة ستقول هذا اللاعب لن يستطيع الصمود، لكن في النهاية أستطاع  الحصول على Pentakill، في محاولة يائسة من فريق الخصم للأطاحة  به.

  • Faker من جديد

لا نستطيع الاستمرار دون أن نعيد ذكر اللاعب الأفضل في لعبة League of Legends المعروف Faker من فريق SK Telecom T1، بطل العالم لثلاث مرات. هنا محاولة من اللاعب التغلب على Faker، في محاوله منه لمجاراته ولكن دون جدوى، انتهت بفوز الأسطورة الذي لم يهزم حتى الأن في منافسة عالمية.

  • ال Teleport الخرافي

اذا كنت تعتقد بأن ميزة ال Teleport هي للأنتقال فقط ضمن اللعبة، فعليك مشاهدة الجنون و التوقيت الذي لا تشوبه شائبه من Viktor و Tahm Kench، لتعرف أن ما حصل ليس حظ بل معجزة حقيقية من عظماء هذه اللعبة.

  • اثنان أفضل من واحد

التخاطر الفكري بين اللاعبين الذي لا يصدق، لأول مرة في بطولة شمال أميركا NA LCS ، عندما تواجه فريقان CLG Counter Logic Gaming و Team Liquid، أستطاع اثنان من أعضاء فريق CLG أستخدام ميزة ال Teleport، في الوقت نفسه لخداع الخصم مع التصميم على النصر، التي كتب لها النجاح بشكل غير منطقي وجنوني.

  • حظ أم مهارة غير بشرية؟

في عام 2016 تواجه العمالقة Rox Tigers  و SKT Telecom T1 وعلى رأسهم اللاعب Faker. في المباراة الثانية من هذه السلسلة ، ظن أعضاء فريق Rox Tigers بأن لديهم فرصة للفوز والتغلب على خصمهم، وفي محاولة منهم لتدمير قاعدة الخصم، قام اللاعب Pray من فريق Rox Tigers، بأرسال سهم Ashe Ultimate لايقاف عودة اللاعب Duke دون معرفة المكان بالتحديد ولكن التخمين و الحظ كان المعيار الوحيد في هذه اللحظة، وبالفعل كانت لحظة تاريخية لا تصدق.

  • Pentakill وسرقة بارون رائعة

اذا كنت تعتقد أنه من المستحيل الحصول على Pentakill وسرقة الوحش الأسطوري Baron  في الوقت نفسه وبميزة واحدة من اللاعب، فعليك مشاهدة هذا اللاعب Malzahar، الذي أستخدم واحدة من ميزاته ضد الخصم دون معرفة ماذا سيحصل بعدها، ولم يدرك أن ما فعله دخل التاريخ من أوسع أبوابه، وأن ما فعله كان معجزة حقيقية في هذه اللعبة.

هل تتفق معنا في اختياراتنا؟ هل لديك لحظات أخرى تظن بأن لها مكاناً هنا؟ أعلمنا بما يدور في بالك في التعليقات.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى