أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

أكثر من سبعة ملايين لاعب حتى الآن في Overwatch والمزيد من الأرقام المميزة

يبدو أن مجتمع لاعبي الفيديو يحب Overwatch. عندما نقول “يحب” فنحن نقصد بأنه وخلال اسبوع واحد استطاعت لعبة إطلاق النار التكتيكية التنافسية هذه حصد مايزيد عن سبعة ملايين لاعب. هذا هو نوع الحب الذي اعتادت ألعاب شركة Blizzard الحصول عليه.

حينما قامت مرحلة البيتا التجريبية بجذب مايزيد عن 9 ملايين لاعب لم نكن لنتصور بأن هذا العدد الهائل منهم سيقومون فعلاً بشراء اللعبة، لكن يبدو أن ظننا قد كان خاطئاً. العدد الحالي هو 7 مليون من اللاعبين عبر المنصات الثلاثة قد قاموا بتسجيل 119 مليون ساعة لعب مجتمعة منذ الإصدار. تبديل الأبطال المستخدمين قد تم ل 326 مليون مرة وقد تم التعاون لإيصال 11 مليون Payloads إلى الوجهة في مهمات اللعبة.

“في الأسابيع والأشهر التي سبقت الإطلاق الرسمي رأينا الكثير من الحب والدعم للعبة Overwatch من محبي ألعاب Blizzard، محبي إطلاق النار، وأشخاص لم يقوموا حتى بلعب هكذا ألعاب من قبل. نحن ممتنون جداً للجميع ولشغفهم الكبير. لقد وضعنا الكثير من الجهد في صناعة اللعبة وهذا العالم الجديد الذي بإمكان الجميع الاستمتاع فيه. نحن مسرورون لحصولنا على إطلاق ناجح هكذا ونتطلع إلى جميع المحتويات الجديدة، المسابقات والمرح الذي سيحصل عليه اللاعبون”

تم إطلاق Overwatch في 24 مايو المنصرم للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4. هل أنت من بين هؤلاء السبعة ملايين؟

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى