أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة البث والخدمات الأضخم عالمياً Comcast تنضم أخيراً لمجال الرياضات الإلكترونية

كشفت شركة الوسائط المتعددة والبث التلفزيوني الغنية عن التعريف Comcast عن انضمامها لحركة الرياضات الإلكترونية هذا العام لتصبح من كبار داعمي ألعاب الفيديو التنافسية حالياً. الصفقة الجديدة التي تم إبرامها مع ESL وفريق Evil Geniuses من شأنها أن تضمن ل Comcast مكاناً بين الشركات الكبرى الأخرى التي قامت بالانضمام إلى هذا المجال المتطور باستمرار كشبكة ESPN وغيرها.

منظمة ESL والتي تعد أكبر منظمات الرياضات الإلكترونية في عصرنا هذا قد انضمت ل Comcast كشريك رسمي، حيث ستقوم برؤية شعارات Xfinity بشكل واضح في البطولات والدوريات القادمة المقامة من قبل ESL من ضمنها نهائيات Heroes of the Storm Live Finals عطلة الأسبوع هذه في لوس أنجيلس. أما عن الصفقة مع فريق Evil Geniuses المعروف فسوف توفر Comcast دخول الإنترنت وخدمات الفيديو لمعسكرات الفريق التدريبية كما سيتم إظهار شعار الشركة على قمصان الفريق، قنوات التواصل الإجتماعي الخاصة به والمزيد.

“الرياضات الإلكترونية هي المجال التنافسي للعصر الرقمي ونحن فخورون في انضمام علامتنا التجارية لمنظمة وفريق متقدمان في التكنولوجيا” قالها رئيس التسويق في Comcast السيد Todd Arata

تعد صفقة شركة Comcast الجديدة إحدى تلك الصفقات التي تذكرنا باستمرار بحجم مجال الرياضات الإلكترونية وتطوره كل يوم. يتوقع المحللون حالياً وصول قيمة سوق الرياضات الإلكترونية إلى 463$ مليون دولار في نهاية عام 2016، ومع أخبار كهذه فالأمر لم يعد مستغرباً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى