أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

أكثر من $260 مليون دولار عائدات لعبة Overwatch حتى الآن

لعبة التنافس الاجتماعي التي تجاوزت كل التوقعات من شركة Blizzard المعروفة حصلت على حب كبير بين صفوف اللاعبين على منصات الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية، وأرقام اليوم تستمر بإبهارنا فيما يخص الشهرة الواسعة للعبة Overwatch المميزة.

وفقاً لتحليل تم إجراءه مؤخراً من قبل مركز SuperData للأبحاث يبدو أن Overwatch قد قامت بالحصول على مايزيد عن $269 مليون دولار من العائدات مع نهاية شهر مايو الماضي عبر منصات الحاسب الشخصي، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4. شهرة اللعبة الواسعة والأرقام الكبيرة للاعبين الذين تجاوز عددهم 10 مليون قد دفعت بمبيعات سوق الحاسب الشخصي بنسبة 8% ككل، وهو أمر نادر الحدوث بسبب لعبة فيديو واحدة فقط.

حصل سوق الألعاب الرقمية على زيادة 11% حسب التقرير وسجلت عائداته مبلغ $6 مليار دولار في شهر مايو. أنباء أخرى من التقرير ذاته قد أشارت إلى مبيعات لعبتين أخرتين هما Battleborn من شركة Gearbox والتي حصلت على $18 مليون دولار، بالإضافة إلى Uncharted 4: A Thief’s End وهي مغامرة Drake الأخيرة الحصرية للبلايستيشن 4 والتي سجلت رقماً كبيراً يبلغ $56 مليون دولار بعد شهرين من انطلاقها.

Overwatch متوفرة الآن للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى