أخبار الرياضات الإلكترونية

شبكة Amazon تعلن عن تمويل بطولة Vainglory القادمة للهواتف الذكية

يبدو أن Amazon مهتمة حقاً بسوق الرياضات الإلكترونية على الهواتف الذكية. بعد دعمها لبطولة سابقة عادت شبكة موقع الشراء الأشهر في العالم من جديد لتعلن بأنها ستقوم بدعم موسم صيف 2016 للعبة Vainglory بشكل كامل كإحدى أهم منافسات الأجهزة الذكية القادمة.

بدءاً من اليوم وحتى الحادي عشر من سبتمبر المقبل ستتنافس أفضل ثمانية فرق من أميركا الشمالية وأوروبا في كل عطلة أسبوع بجوائز مقدمة من Amazon Appstore وهي عبارة عن تخفيضات وعملات Amazon Coins عبر مدة استمرار موسم البطولة. عند انتهاء الموسم سيتم إجراء حدث تنافسي ضخم من المتوقع بأن يكون الأكبر لأي لعبة هواتف ذكية حتى الآن بدعم من Amazon دون وجود الكثير من التفاصيل عنه هذه اللحظة.

لعبة Vainglory هي لعبة MOBA جماعية خاصة بالأجهزة الذكية بدأت مسيرتها عام 2014 مع أجهزة Apple لعرض قوة شريحة A8 الخاصة بجهاز آيفون ذلك الحين. حظيت اللعبة بشهرة واسعة حول العالم خلال العامين الماضيين مع العديد من البطولات والأحداث الكبرى والتي تنبئنا بأن مستقبل الرياضات الإلكترونية على الهواتف الذكية هو أمر ممكن ومن المشوق رؤية ماهي الأنماط الأخرى التي قد تظهر في هذا المجال الجديد نسبياً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى