أخبار الرياضات الإلكترونية

أكثر من 50 لعبة قيد العمل لجهاز PlayStation VR للواقع الإفتراضي

إن كنت ممن يتطلعون إلى جهاز “PlayStation VR” الخاص بشركة سوني الذي يقدم تجربة واقع إفتراضي مميزة على منصة البلايستيشن 4، ستسر لمعرفتك بأنه سيكون هنالك الكثير من الألعاب التي ستختار فيما بينها لعيش هذه التجربة. فقد اتضح من خلال مراقبة لجميع الإعلانات الماضية بأن أكثر من 50 لعبة هي قيد التطوير حالياً لهذا الجهاز ومعظمها سيأتي العام القادم.

قام مستخدمو موقع Reddit الشهير بتجميع قائمة طويلة تضم جميع العناوين المؤكدة والقادمة لجهاز PS VR، حيث يمكنك مشاهدتها جميعها من هنا إن أردت. اللائحة لا تتضمن كل ما رأيناه فالعديد كان مجرد عروض تجريبية كـ “The Heist” والتي قد تصبح لعبة كاملة في وقت ما، بالإضافة إلى بعض العناوين الناقصة عن نسيان ربما والتي قد يتم إضافتها مع الوقت.

أبرز عناوين الواقع الإفتراضي والتي قامت بعرضها Sony خلال معرض Paris Games Week الأسبوع الماضي كـ Robinson: The Journey والمزيد يمكنك مشاهدتها في تغطيتنا للمؤتمر. من المتوقع إصدار PlayStation VR في النصف الأول من العام القادم وسوف يكلف سعر “منصة منفصلة” حسب Sony وذلك لاحتوائه على وحدة معالجة خارجية تساعد في معالجة صور الألعاب جنباً إلى جنب مع البلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى