أخبار الرياضات الإلكترونية

ألعاب سلسلة Halo القادمة آتية أيضاً للحاسب الشخصي

تقرير جديد قد يعطي بصيص أمل للاعبي الحاسب الشخصي المحرومون من سلسلة إطلاق النار الخاصة بمايكروسوفت “Halo”، والتي صدرت بجزئيها الأولين للحاسب من ثم تحولت إلى حصرية كاملة للأكسبوكس تاركة عدداً لا بأس به من قاعدة معجبيها على منصة الويندوز دون أجزاء جديدة، وهو أمر قد يتغير عما قريب.

وفقاً للتقرير الذي انتشر على شبكة الإنترنت فإن Microsoft تعمل حالياً على خطة داخلية بالاسم الرمزي “Project Helix” لجلب منصتي الأكسبوكس والحاسب جنباً إلى جنب بشكل أقرب من ذي مضى. إحدى الخطوات الخاصة بهذه العملية هي في إصدار كافة الأجزاء القادمة من ألعاب Microsoft على كل من المنصتين وبالأخص سلسلة Forza والتي علمنا سابقاً بأنها ستتوافر على الحاسب بالإضافة إلى Halo.

يمكننا رؤية حدوث ذلك بكل وضوح من خلال خطط Microsoft الحالية فإصدار Forza 6 Apex للويندوز 10 بالإضافة إلى Halo Wars 2 العام القادم يعد بداية مرحب بها لفعل ذلك. إشاعات عدة تشير أيضاً إلى أننا ربما سنرى Gears of War 4 على الحاسب الشخصي بعد كون السلسلة حصرية للأكسبوكس أيضاً. فهل يعني ذلك انتهاء عهد حصريات المعسكر الأخضر وتشاركها مع منصة أخرى؟ وحده الوقت سيخبرنا بذلك.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى