أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

إصدار عرض جديد للعبة Ghost Recon: Wildlands

أعلنت Ubisoft اليوم عن بدء احتفالات E3 مع عرض جديد للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands، أجدد لعبة من سلسلة Tom Clancy’s Ghost Recon، وتكشف الشركة عن تفاصيل الشراء المسبق للعبة على أجهزة Xbox One و PlayStation 4 و Windows PC!


من تطوير Ubisoft Paris، لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands هي أول لعبة تصويب عسكرية متاحة داخل عالم مفتوح ونابض بالحياة، بأسلوب لعب طور الفردي أو الجماعي التعاوني مع أربع أشخاص. سوف يستكشفون اللاعبون بوليفيا، في المستقبل القريب، وكيف تم تحويل البلد إلى دولة مخدرات من قبل العصابة المتوحشة، السانتا بلانكا.

وراء خطوط العدو، على الأشباح أن يحطموا عملية عصابات السانتا بلانك، وأن يشتتوا العلاقات والتحالفات بين زعماء المخدرات والحكومة الفاسدة، لكي ينقذوا سكان بوليفيا من شر إل سوانيو، زعيم القذر لعصابات السانتا بلانكا. ومن أجل إتمام هذا الأمر، لدى اللاعبون الحرية الكاملة لإتمام المهمات كما يرغبون ويشاهدوا كيف يتحول العالم حولهم بسبب أفعالهم.

وقد ذكر اريك كوزيان، المخرج الإبداعي للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands، “كلعبة من سلسلة Tom Clancy، من أهم العناصر هي موثوقية الأحداث. هدفنا هو بناء الأشباح، كقوة قادرة لمواجهة قساوة العالم البوليفي المتعدد الأوجه. الأشباح هم صيادون، وبإمكانهم الإختلاط في أي بيئة تضعهم داخلها، ولا يتركون أي أثر إلى بعقول أعدائهم المرعوبين. نريد أن يحسوا اللاعبون بهذه القوة.”

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت Ubisoft عن الإصدارات التالية المتوفرة للعبة للشراء المسبق، بالإضافة إلى الإصدار العادي:

·         الإصدار ديلوكس المتوفر للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands في المتاجر المحلية والرقمية والذي يحتوي على الإصدار العادي، وحزمة ديلوكس الرقمية التي تتضمن: بندقية ودراجة الصياد، ثلاث شعارات، ثلاثة تخصيصات للأسلحة، ثلاثة تخصيصات للشخصية، وإضافة XP. الإصدار المادي من هذا الإصدار يتضمن: خريطة بوليفيا من اللعبة وموسيقى اللعبة.

·         الإصدار الذهبي المتوفر في الأسواق المحلية والرقمية يتضمن تذكرة الموسم، التي تعطي اللاعبين توسعيتين بالإضافة إلى معدات رقمية حصرية التي تتضمن حزمات أسلحة، سيارة حصرية، وحزمة ديلوكس الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، كل من يطلب اللعبة مسبقاً سوف يحصل على مهمة إضافية، “الرابطة البيروفية”، التي سوف تأخذ اللاعبون على مهمة في أعالي جبال بوليفيا ليقهروا اتحاد بين السانتا بلانكا وعصابات البيروفية.

للمزيد من التفاصيل عن لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands، يرجى زيارة ghostrecon.com.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى