أخبار ألعاب الفيديو

ألق نظرتك الأولى على بطل Apex Legends الجديد والمزيد في تسريبات التحديث القادم

يبدو أن الكشف الرسمي عن شخصية Apex Legends الجديدة والتي كانت محور نقاشات محبي اللعبة عبر الأيام القليلة الماضية قد أصبح قريباً، وها هي نظرتنا الأولى على البطل الجديد المدعو Octane

 

تحديث 03/07: قامت شركة Respawn بإطلاق تحديث مفاجئ اليوم للعبة يحمل تغييرات كبيرة لسلاحي Wingman و Peacekeeper، حيث تم إضعافهما عن طريق تخفيض معدل إطلاق نار Wingman وبطئ تلقيم ذخيرة Peacekeeper، إضافة لجعل إيجادهما أكثر صعوبة في عالم اللعبة. التحديث الجديد جلب أيضاً Buff لأفخاخ Caustic وتخفيض فرص الحصول على Level 4 Armor/Helmet في Care package شخصية Lifeline، كما أنه تم إصلاح بعض الأخطاء التقنية التي تسببت بفقدان الاتصال أثناء اللعب.

الخبر الأصلي: كنا قد رأينا عدداً من التسريبات تناولها معجبون فمنها كان المزيف ومنها كان الحقيقي، إلا أن الأمر المؤكد بأن الشخصية القادمة ستدعى Octane بعد أن تم اكتشاف ذلك أثناء التنقيب داخل ملفات اللعبة وملاحظة عدة معلومات مثيرة عن بطل جديد قادم. على الرغم من ذلك، بقي الشكل المتوقع لهذا البطل مجهولاً طيلة تلك المدة.. حتى الآن.

سيكون Octane بطلاً متخصصاً بالقدرات الكهربائية حسب المعلومات الجديدة، حيث سيتمكن من صعق شخصيات الفريق الخصم وشل حركتهم. لا توجد لدينا أية صور من داخل اللعبة في الوقت الحالي للبطل الجديد، إلا أن موقع Daily Esports الحاصل على التسريب تحدث عن أننا قد نرى Octane في وقت أقرب مما كنا نتوقع.

شخصية أبيكس ليجندز الجديدة apex_legends_octane_leak

سيتم إتاحة Octane مع التحديث الكبير القادم للعبة، والذي سيجلب الميزة الأكثر انتظاراً لدى اللاعبين ألا وهي Battle Pass الذي سيقدم تحديات عدة للفوز بأزياء واكسسوارات جديدة على نمط Fortnite و PUBG. وفقاً للتسريب، سيلعب Octane دوراً هاماً في التسويق لهذه الإضافة القادمة، والمتوقع قدومها يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 12 من شهر مارس الحالي. إضافة لذلك، ستقوم الشركة بإطلاق تحسيناتها الجديدة ل Hitbox الشخصيات كبيرة الحجم Pathfinder، Gilbrator و Caustic مع التحديث القادم، حيث ستكون ردة فعل اللاعبين ذات التأثير الأكبر على قرار المطورين إما بالاكتفاء بتحسين Hitbox أو بإضافة قدرات تقلل من ضرر الأسلحة على هذه الشخصيات لموازنة اللعب بين الجميع.

بالعودة إلى Battle Pass، فإنه مع حديث الرئيس التنفيذي لشركة Respawn Entertainment عن عمل الفريق جاهداً لتقديم محتوى Battle Pass بأسرع وقت، وبالأخذ بعين الاعتبار أن الشركة كانت تحدثت سابقاً عن أنها ستحاول تقديم المحتوى في شهر مارس، فالتسريبات الجديدة تبدو دقيقة فعلاً، لذا لن نستغرب قدوم التحديث المنتظر بعد أقل من أسبوع من الآن.

يُذكر بأن Apex Legends قد بدأت ترى تبنياً واسعاً من قبل فرق الرياضات الإلكترونية مؤخراً، حيث قامت كل من فرق TSM، Cloud9، Gen.G، 100 Thieves، G2 و PENTA بالتوقيع مع لاعبين محترفين لتمثيلها في المنافسات العالمية المنتظرة للعبة، وذلك بعد أن أثبتت ملائمتها لمجال اللعب التنافسي مع بطولة Twitch Rivals الأولى لها الشهر الماضي بمشاركة عدد من المشاهير أمثال Shroud، Ninja والمزيد.

يمكنك في الوقت الحالي تعزيز مهاراتك في اللعبة من خلال متابعة الدليل الشامل لشخصيات Apex Legends الحالية في اللعبة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى