أخبار ألعاب الفيديو

تحديث كبير لخريطة Erangel قد يعيدها إلى قمة PUBG من جديد

يبدو أن PUBG Corp لديها بعض المخططات لإعادة إحياء الخريطة التي أشعلت نار الباتل رويال حول العالم قبل عامين، وقد يعيدها ذلك إلى الخرائط المفضلة لدى كل قيمر اعتيادي ومحترف على حد سواء

 

بدأ الأمر مع تسريبات نجمت عن تنقيب ملفات اللعبة من قبل اللاعبين، ليقوموا باكتشاف دلائل تشير إلى بداية عمل فريق التطوير على “Remaster” خاص من نوعه لخريطة Erangel الشهيرة. اليوم، تحدثت PUBG Corp بشكل رسمي عن الأمر، وهذا ماكان لدى الفريق قوله.

“كما استنتج بعضكم من تسريبات جديدة لصور الخريطة، نحن نعمل الآن على طرق جديدة لتوزيع الغنائم (loot) وتحسين الخرائط بالمجمل، بداية مع Erangel” يتحدث المنشور الرسمي على مدونة PUBG. “إضافة الأبنية الجديدة هي إحدى تلك الطرائق التي نقوم بتجريبها حالياً، إلا أنها لن تكون الوحيدة.”

الهدف الأساسي من إعادة العمل على Erangel هو لقلة شعبيتها بين صفوف اللاعبين، حيث تعد الأفقر من بين الخرائط الأربعة من ناحية توزع الأسلحة والأدوات مما يجعل من التجربة غير عادلة في الكثير من الأخيان ومملة إلى حد ما. بالطبع، زيادة عدد الأبنية التي تحتوي على معدات جيدة في الخريطة قد يكون أمراً إيجابياً في مكافحة ذلك، إلا أن الخريطة نفسها ستشهد عدداً من التعديلات كذلك لجعل التجربة أكثر متعة.

الرياضة الإلكترونية بابجي خريطة ايرانجل ريماستر pubg erangel new loot compounds

أبرز التعديلات ستكون تحسينات رسومية تتبع خطى خريطة Vikendi الثلجية، والتي تعتبر دون شك خريطة PUBG الأفضل من حيث التأثيرات البصرية المُبهرة والإضاءة. يبدو أن الفريق سيعمل على جلب بعض التأثيرات هنا أيضاً مع المحافظة على الشكل العام للخريطة ليكون الأمر أشبه بطلاء جديد من الدهان، وذلك لكي لا يفقد اللاعبون معرفتهم بالخريطة بشكل كلي.

التحسينات الجديدة على الخريطة ستجري في المرحلة الأولى عبر Test Server التجريبي، وذلك لضمان جودة التعديلات وعدم تأثيرها بشكل سلبي على تجربة اللعب خاصة مع تقديم عدد كبير من الأبنية الجديدة حول الخريطة، ومن ثم سيتم نقلها إلى المخدمات الرسمية بعد العمل مع اللاعبين على الوصول إلى أفضل النتائج المرجوة.

“نحن متشوقون لأن تروا الصورة الكاملة للخريطة المحسنة، والتي وضع فيها الفريق الكثير من الجهد لتحسين شعور هذه الخريطة المحورية. وبشكل أهم، نحن متشوقون لبدءكم تجريب تلك التغييرات. ستكون آرائكم هامة لجعل Erangel ممتعة ومشوقة كما كانت حينما صدرت PUBG أول مرة.”

التغييرات ستأتي لمنصة الحاسب الشخصي (Steam) بداية، ومن ثم إلى المنصات الأخرى تباعاً. يمكنك البدء بتحميل المخدم التجريبي للعبة لدخول عملية تجريب الخريطة المحسنة أثناء تطويرها، أو الانتظار للتحديث القادم ربما حتى يتم الانتهاء منها.

يُذكر أن آخر التحديثات الرسمية للعبة قد أضاف مسدس Flare Gun بشكل كامل إلى خرائط اللعبة، إضافة لبعض التحسينات الأخرى والتي تستطيع رؤية تفاصيلها هنا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى